Menu


استعدادًا لمواجهة السد.. الفرج وجيوفينكو يعودان إلى تدريبات الهلال

يلتقيان الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تدريباته استعدادًا لملاقاة مضيفه السد القطري، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا
استعدادًا لمواجهة السد.. الفرج وجيوفينكو يعودان إلى تدريبات الهلال
  • 229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تدريباته استعدادًا لملاقاة مضيفه السد القطري، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لعام 2019/2020.

وشهدت تدريبات الهلال عودة اللاعب سلمان الفرج إلى التدريبات بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، فيما أدى سيباستيان جيوفينكو الجزء الأول من المران قبل أن يؤدي تدريبات لياقية.

وبدأ الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة، طبَّق خلالها رازفان عددًا من الجمل التكتيكية. وخاض اللاعبون مناورة على ثلثي مساحة الملعب، كما حضر التدريبات رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن نافل.

وكان نادي الهلال قد فاز على التعاون بهدفين مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس، بالجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الأول حاليًّا بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة من خوض خمس مباريات، بفوزه في أربع مباريات، وتعادله مباراة وحيدة كانت ضد الفيحاء 1-1.

وتنتظر الهلال مباراة قوية ضد السد يوم 22 أكتوبر المقبل، وكان «الزعيم» قد تأهل لدور نصف النهائي الآسيوية بعد تخطي عقبة الاتحاد بنتيجة 3-1.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك