Menu


بالفيديو والصور.. أول مباراة ملاكمة في زمن كورونا

أقيمت وسط إجراءات احترازية مشددة

بالفيديو والصور.. أول مباراة ملاكمة في زمن كورونا
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   09:24 م

أثارت مباراة الملاكمة التي أقيمت في نيكاراجوا بحضور الجماهير، عاصفة من الجدل، على الرغم من إقامتها وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب أزمة تفشي وباء كورونا.

وعلى الرغم من توقف جميع الأحداث الرياضية تقريبًا في جميع أنحاء العالم بسبب جائحة فيروس كورونا، فقد جرت مباراة الملاكمة بمشاركة ثمانية ملاكمين في نيكاراجوا.

وفي تقريرها حول المباراة، قالت صحيفة "صن" البريطانية، إن المسابقة أقيمت في مركز "أليكسيس أرجويلو" الرياضي في مدينة ماناجوا؛ حيث طبَّق منظمو النزال جميع الإجراءات الوقائية اللازمة على اللاعبين والجماهير والمشاركين في التنظيم؛ وذلك برغم توقف جميع الأنشطة الرياضية العالمية نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة إلى أن منظمي المسابقة سمحوا للجماهير بدخول المركز الرياضي بعد إجراء اختبارات قياس الحرارة، للتأكد من عدم ظهور أعراض المرض بفيروس كورونا، كما تمت مراعاة التباعد الاجتماعي؛ حيث فصل بين كل متفرج وآخر بمقعدين فارغين.

ومع عدم قدرة الملاكمين على ارتداء أقنعة خلال النزال، لم يكن على المنظمين تحمل أي مخاطر، فقاموا برش الملاكمين بشكل مثير من الرأس إلى القدمين بالمعقمات قبل رن جرس بداية النزال.

ولم تشهد نيكاراجوا سوى 11 حالة مؤكدةٍ إصابتُها بفيروس كورونا.

وقال مروج النزال والبطل العالمي السابق ريكاردو ألفاريز، إنه نظم الحدث لمساعدة الملاكمين، وأكد أن نيكاراجوا بلد فقير وعلى الملاكمين أن يأكلوا؛ لأنه لا يمكنهم البقاء في منزلهم بلا عمل، وأضاف: «هنا في نيكاراجوا لا يوجد حجر صحي».

اقرأ أيضًا :

بالفيديو.. ملاكم أمريكي في حالة حرجة بعد سقوطه بالضربة القاضية

60 ألف جنيه إسترليني تكلفة قناع الملاكم «ديونتاي وايلدر»

الملاكم السعودي زهير القحطاني يحقق حزام الشرق الأوسط

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك