Menu

مكتشف بوجبا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع اللاعب

أكد أنه سيصطدم بالمدرب زيدان

حذر أحد مكتشفي الفرنسي بول بوجبا، فرانك سيل، فريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا. وتوقع سيل، حدوث خلافات بي
مكتشف بوجبا يحذر ريال مدريد من التعاقد مع اللاعب
  • 67
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حذر أحد مكتشفي الفرنسي بول بوجبا، فرانك سيل، فريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا.

وتوقع سيل، حدوث خلافات بين اللاعب ومواطنه زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني حال انتقل بول إلى «الميرينجي».

وفي تصريحات نقلها موقع «بليتشر ريبورت»، اليوم الخميس، قال سيل: «حين يكون مدرب بول صاحب شخصية قوية، فإن هناك مشكلة ما ستحدث»، مُشيرًا إلى أنه لو انتقل إلى ريال مدريد غدًا، سيدخل في سيصطدم مع زيزو.

ويُعد بوجبا هدف رئيسي للمدرب الفرنسي في الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل إعادة بناء الريال، لكنه يجد تعنتًا ورفضًا من إدارة اليونايتد التي تطلب 160 مليون يورو للاستغناء عن نجم الفريق.

وجلب سيل بوجبا إلى فريق لوهافر الفرنسي، حين اكتشف موهبة اللاعب في عام 2007.

ومنذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في 2016 لم يقدم نجم يوفنتوس السابق المنتظر منه، بالإضافة لدخوله في خلافات بالجملة مع البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق السابق، كانت مكشوفة للإعلام العالمي، وتسببت في سحب شارة القيادة منه.

وعلى صعيد البطولات حقق بول 4 ألقاب للدوري الإيطالي مع اليوفي بالإضافة لليوربا ليج مع مان يونايتد وكأس رابطة المحترفين أما أهم إنجازاته فكانت رفع كأس العالم 2018 في روسيا مع منتخب الديوك.

يذكر أن بوجبا انضم لمانشستر يونايتد في صيف 2016 قادمًا من يوفنتوس، وشارك مع الفريق خلال تلك الفترة في 142 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 31 هدفًا وصنع 29، وتوج بلقبين مع الفريق، هما كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي.


ويرتبط الدولي الفرنسي، صاحب الـ 26 عامًا، بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2021، وشارك في 47 مباراة بكل البطولات بالموسم الماضي وسجل 16 هدفًا وصنع 11 هدفًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك