Menu

مانشستر سيتي يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي

برباعية في شباك بيرنلي «المستسلم»

استعاد فريق مانشستر سيتي، عافيته سريعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز عريض على حساب مضيفه بيرنلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي ج
مانشستر سيتي يستعيد ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي
  • 47
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استعاد فريق مانشستر سيتي، عافيته سريعًا في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز عريض على حساب مضيفه بيرنلي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب تيرف مور، ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريميرليج.

ولم ينتظر الفريق السماوي سوى 24 دقيقة فقط لافتتاح التسجيل، عبر المهاجم البرازيلي جبريل خيسوس، مستفيدًا من صناعة الإسباني دافيد سيلفا، قبل أن يتكفل هداف السيليساو من تعزيز تقدّم حامل اللقب، بهدف ثانٍ في الدقيقة 50.

ووسَّع متوسط الميدان الإسباني رودريجو هيرنانديز، الفارق إلى ثلاثية في الدقيقة 68، قبل أن يكمل البديل الجزائري رباعية كتيبة بيب جوارديولا في الدقيقة 87، فيما أحرز الدولي الأيرلندي روبي برادي هدف حفظ ماء وجه أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وعاد مانشستر سيتي إلى المركز الثاني مؤقتًا، على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة خلف ليفربول المتصدر، والذي ينتظر ديربي ثقيلًا أمام الجار اللدود إيفرتون، الأربعاء، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 18 نقطة، في المركز الـ11.

وكانت الجولة الـ15 من عمر البريميرليج، بدأت الثلاثاء، بفوز كريستال بالاس على حساب بورنموث، بهدف دون رد، حمل توقيع جيفري شلوب، رغم خوض صاحب الأرض المباراة منقوص العدد من الدقيقة 19 إثر طرد مامادو ساكو، ليقفز إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك