alexametrics
Menu


الكشف عن تفاصيل جريمة قتل مسن كويتي في مصر

الشرطة تمكّنت من الوصول للمنفذين

الكشف عن تفاصيل جريمة قتل مسن كويتي في مصر
  • 4454
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رجب 1440 /  16  مارس  2019   10:20 ص

تمكَّنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف غموض مقتل مسن كويتي بأحد أحياء محافظة الجيزة (شمال)، حيث تبيّن أنّ خادمته وراء الجريمة، رغم إبلاغها عمّا حدث.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية، قد تلقَّت بلاغًا من فتاة في عقدها الثالث، تعمل خادمةً لدى المواطن الكويتي (80 سنة)، باقتحام مجهولين الشقة وتقييدها بالحبال، والاستيلاء على هاتفها ومبالغ مالية خاصة بالقتيل.

وحسب موقع «مصراوي»، فإنّ أصابع الاتهام وُجّهت إلى الخادمة، وبعد مناقشتها ومواجهتها بالتحريات والمشاهدات، أقرّت باتفاقها مع اثنين من أشقائها (ولد وفتاة) على سرقة مخدومها، واستغلال سوء حالته الصحية وتقدمه في العمر، إلا أن الأخ أسند التنفيذ لثلاثة من أصدقائه.

وتوصّلت التحريات الأمنية إلى أنّ «الأصدقاء الثلاثة» طرقوا الباب وفتحت لهم الخادمة، وقيَّدوها بالحبال ومالك الشقة (الكويتي) بواسطة «إبرزيم» ووضعوا على فمه لاصقًا طبيًّا، إلا أنه حاول انتزاعه فكتموا أنفاسه حتى الموت، واستولوا على مبلغ مالي وهاتفه وهاتف الخادمة، وفروا هاربين.

وأقرّ المتهمون بعد ضبطهم، بأنّ قصدهم كان السرقة فقط ولم يتعمَّدوا قتله، ووصفوا ما حدث بأنّه «قضاء وقدر».

من جانبه، قال القائم بأعمال سفارة الكويت لدى القاهرة عادل السريع، إنّ السفارة تتابع عن كثب مع السلطات المصرية المعنية التحقيقات الجارية؛ بشأن مقتل المواطن الكويتي، واصفًا ما حدث بأنّه جريمة نكراء.

وأضاف السريع- في بيان له- أنَّ المواطن عُثر عليه مقتولًا في شقته، لافتًا إلى أنّ السلطات المصرية ألقت القبض على كل المتورطين في هذه الجريمة عدا واحد لا يزال البحث عنه جاريًّا.

وأشاد بالكفاءة التي تتميَّز بها السلطات المعنية في مصر، مثمنًا التعاون ‏الذي أبدته مع السفارة، سواء بسرعة إلقاء القبض على الجناة أو إشراكها في تفاصيل الحادث والتحقيقات الجارية بشأنه.

وأعرب السريع عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة المواطن الكويتي، مؤكدًا متابعة السفارة ومحاميها التحقيقات الجارية؛ وذلك لضمان تقديم الجناة إلى المحاكمة لينالوا الجزاء العادل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك