Menu


بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يضم نجم دفاع منتخب الجزائر

لم يتم الإفصاح عن قيمة الصفقة

أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًّا مع المدافع الجزائري رامي بن سبعيني لمدة أربعة أعوام تنتهي في يونيو 2023، قادمً
بروسيا مونشنجلادباخ الألماني يضم نجم دفاع منتخب الجزائر
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًّا مع المدافع الجزائري رامي بن سبعيني لمدة أربعة أعوام تنتهي في يونيو 2023، قادمًا من رين الفرنسي.

ونشر النادي -عبر موقعه على الإنترنت- صورة للاعب بن سبعيني البالغ من العمر 24 عامًا، حاملًا قميص فريقه الجديد وبرفقة ماكس إيبرل مدير الكرة بنادي مونشنجلادباخ.

وقال إيبرل: «رامي هو اللاعب الذي كنا نبحث عنه من أجل فريقنا. يمكن الاستفادة منه كظهير أيسر أو في قلب الدفاع. كما أنه يحمل خبرة كبيرة من خلال ثلاثة أعوام ناجحة قضاها مع فريق جيد للغاية بالدوري الفرنسي».

ولم يتم الإفصاح عن قيمة الصفقة، لكن تردد أن قيمتها تبلغ نحو سبعة ملايين يورو أي ما يعادل 7.83 مليون دولار مع حوافز إضافية، بحسب ما ذكرت صحيفة «كيكر» الألمانية.

وشارك بن سبعيني، اليوم، في المران الجماعي للنادي الألماني؛ حيث حظي باستقبال مميز، في أول ظهور له بقميص النادي من قبل اللاعبين، وأعضاء الجهازين الفني والإداري.

وخاض بن سبعيني 25 مباراة دولية مع المنتخب الجزائري توَّجها في 19 يوليو الماضي بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر.

ويستعد بروسيا مونشنجلادباخ لمواجهة شالكه، يوم السبت المقبل، في أولى جولات الدوري الألماني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك