Menu


بالصور.. رئيس الأركان على هامش معرض الخليج للدفاع: فرصة لتبادل الخبرات

حضر فعاليات الافتتاح بالكويت..

قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فيّاض بن حامد الرويلي، اليوم الثلاثاء، إن معرض الخليج للدفاع والطيران المقام بمقر معرض الكويت، فرصة لتبادل الخبر
بالصور.. رئيس الأركان على هامش معرض الخليج للدفاع: فرصة لتبادل الخبرات
  • 181
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فيّاض بن حامد الرويلي، اليوم الثلاثاء، إن معرض الخليج للدفاع والطيران المقام بمقر معرض الكويت، فرصة لتبادل الخبرات بين القيادات العسكرية والأمنية.

جاء ذلك أثناء حضور رئيس هيئة الأركان العامة والوفد المرافق له، فعاليات النسخة الخامسة من معرض الخليج للدفاع والطيران المقام بمقر معرض الكويت الدولي بمشاركة 212 شركة من 31 دولة؛ حيث اطلع على الجهات المشاركة وأبرز ما وصلت إليه التطورات في الصناعات العسكرية العالمية.

وقال معالي رئيس هيئة الأركان العامة في كلمة له بهذه  المناسبة، إن هذا المعرض يجمع أبرز الشركات المصنعة والمتخصصة في مجال الصناعات الدفاعية، ويعتبر من بين أهم معارض المنطقة، كونه فرصة لتبادل الخبرات بين القيادات العسكرية والأمنية، مؤكدًا أن ارتفاع عدد الشركات المشاركة في المعرض نسخة بعد نسخة يدل على أهميته ووجود مشاركات متميزة ومهمة.

وتتميز هذه النسخة من المعرض، بارتفاع عدد الشركات المشاركة مقارنة بالمعرض السابق الذي نظم في 2017، والذي شهد مشاركة 106 شركات، ويستمر المعرض الحالي، ثلاثة أيام ويعقد في الكويت، مرة واحدة كل سنتين، ويعود تنظيم أول نسخة منه إلى عام 2011.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك