Menu


فورد F-550 تتحوَّل إلى مكتب فاخر متنقل بسعر يصعب تصديقه

تتمتع شركة ليكساني بسُمْعة طيبة في جلب سيارات كبيرة بالفعل وتحويلها إلى شيء ميز باهظ الثمن، ولقد تحدثنا عن بعض منها من قبل، ولكن هذه المرة قامت الشركة بتعديل شا
فورد F-550 تتحوَّل إلى مكتب فاخر متنقل بسعر يصعب تصديقه
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تتمتع شركة ليكساني بسُمْعة طيبة في جلب سيارات كبيرة بالفعل وتحويلها إلى شيء ميز باهظ الثمن، ولقد تحدثنا عن بعض منها من قبل، ولكن هذه المرة قامت الشركة بتعديل شامل، لتقدم شاحنة فورد بقيمة مليون دولار (3.75 مليون ريال) قد تكون أغرب ما رأيته على الإطلاق، والصندوق الخلفي ملفوف بصندوق أسود ضخم بطول 10 متر وتسمى ليكساني G-77:  سكاي ماستر.

فالسيارة الرائعة التي تحوي جناحًا فندقيًا متنقلًا أساسها هو شاحنة فورد F-550، فيمكنك الحصول على هذا المكتب الجديد المتنقل بمليون دولار، وبالطبع لديك العديد من اللمسات الفاخرة لهذه الشاحنة بالملايين، ومنها أنها لها لمسات ذهبية بعيار 24 قيراط في كل مكان، ويمكنك مشاهدة الصور لترى ما نعنيه.

في البداية، قد تعتقد أنّ الشاحنة من الداخل تحتوي على اللونين الذهبي والبني فقط، ولكن بالتدقيق قد تلاحظ أنها مليئة بألوان دافئة، وتحتوي على ستة مقاعد باللون الذهبي مع جدران ذهبية مزخرفة بالأخشاب، وتحتوي أيضًا على نظام مسرح منزلي شامل مع تلفزيون بحجم 65 بوصة، كما تحتوي على مطبخ صغير وحمام وقاعة اجتماعات لكبار الشخصيات.

ونعتقد أنه بوجود مقاعد التدليك وأنظمة الترفيه الفاخرة والمطبخ والحمام مع لمسات مطلية بالذهب، أنَّ هذا ليس مجرد مكتب متنقل عادي، بل هو مكان لكبار المديرين التنفيذيين لشركة ما لاتخاذ القرارات التجارية الحاسمة أثناء الاستمتاع بمشروب أو طعام، وهو أمر مذهل بالفعل، فما رأيكم بهذه الفكرة أعزاءنا المتابعين؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

لمشاهدة تفاصيل تحويل فورد f-550 إلى مكتب فاخر اضغط هنا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك