Menu


«صم الشرقية» يعلن عن توفر وظيفة مدير مالي للنادي

بهدف تطوير الأداء المؤسسي

أعلن نادي الصم بالمنطقة الشرقية التابع للهيئة العامة للرياضة عن حاجته لشغل وظيفة شاغرة لديه بمسمى مدير مالي بالنادي. ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنس
«صم الشرقية» يعلن عن توفر وظيفة مدير مالي للنادي
  • 144
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن نادي الصم بالمنطقة الشرقية التابع للهيئة العامة للرياضة عن حاجته لشغل وظيفة شاغرة لديه بمسمى مدير مالي بالنادي.

ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية ويحمل تخصص في مجال المحاسبة المالية ولديه خبرة مناسبة في العمل المالي وإعداد القوائم المالية وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي .

 وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي بندر بن عبدالعزيز الغامدي بأن من المسوغات المطلوب توفيرها في المتقدم على هذه الوظيفة هي، تقديم سيرة ذاتية تتضمن أهم الخبرات  في مجال المحاسبة والدورات التدريبية الحاصل عليها إلى جانب صورة من المؤهل وبطاقة الهوية الوطنية، ثم إجراء مقابلة شخصية للمتقدم.

وأضاف الغامدي أن من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة عليه تقديمها عبر إيميل النادي  Deafclubdammam2030@gmail.com                 أو الحضور لمقره بمدينة الدمام وتقديم المسوغات والوثائق المطلوبة .

وألمح الرئيس  التنفيذي إلى أن النادي مقبل على مرحلة جديدة من التطوير والتحسين في الأداء وذلك تماشيا مع مشروع اللائحة الجديدة للأندية الرياضية والتي اعتمدت مؤخرا حيث يعمل النادي حاليا على بناء مؤشرات عمل يقاس من خلالها مستوى وكفاءة الأداء  في مختلف الجوانب التي ينفذها ومن ذلك مشروع الميزانية وخطة العمل السنوية وذلك وفق محاور الرؤية الوطنية 2030 والتي تتمثل في ثلاثة جوانب هامة وطن طموح ومجتمع حيوي واقتصاد مزدهر حيث سيعمل النادي على توسيع دائرة موارده المالية من خلال عقد الشراكات المجتمعية ورفع مستوى الاستثمار بهدف تحقيق بيئة جاذبة ومحفزة للصم رجالا ونساء وتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك