Menu

جوميز يكشف أسباب تفكيره في الرحيل عن الهلال

سيلجأ لإدارة «الزعيم» قبل اتخاذ قراره

فتح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، باب الرحيل عن «الزعيم» عقب انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الحالي، مقدمًا سببًا لذلك وهو
جوميز يكشف أسباب تفكيره في الرحيل عن الهلال
  • 19956
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز، باب الرحيل عن «الزعيم» عقب انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الحالي، مقدمًا سببًا لذلك وهو رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا.

وشدَّد جوميز على احترامه لنادي الهلال ومسؤوليه، لذلك فإنه سيرجع إلى إدارة النادي قبل أن يتخذ أي قرار بشأن مستقبله. وفيما أعرب عن حبه لنادي الهلال بشكل كبير، أعرب عن رغبته في العودة إلى نادي جلطة سراي التركي من جديد، واصفًا ذلك بأنه حلم يتمنى تحقيقه.

وقال جوميز، إن جلطة سراي استغنى عنه من أجل المال، في الوقت الذي كان يتمنى فيه البقاء مع النادي التركي لسنوات، وفي المقابل الوضع مختلف في الهلال؛ حيث يوجد الاستقرار والاحترام.

وفي حوار مع موقع «جول» باللغة الإنجليزية، قال بافيتيمي جوميز، إنه على الرغم من أنه لعب لصالح جلطة سراي لمدة سنة واحدة فقط، إلا أن جماهير النادي تقابله بحب لا يصدق، وهو ما يدفعه إلى العودة إلى النادي مرة أخرى، وذلك بجانب رغبته في اللعب بمسابقة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا.

وكان الهلال، قد نجح في تعزيز هجومه بالمهاجم الفرنسي بشراء عقده من نادي جلطة سراي، مقابل ستة ملايين يورو ليلعب في صفوفه لمدة موسمين.

وتوج بافيتيمبي جوميز جهوده مع الهلال؛ بإحراز لقب دوري أبطال آسيا بعد تغلبه على أوراوا الياباني في إياب الدوري النهائي بهدفين دور رد؛ حيث أحرز جوميز الهدف الثاني للهلال.

ونشر جوميز، مؤخرًا، صورًا له في إحدى الدول الإفريقية؛ حيث اختار أن يقضي الإجازة القصيرة، التي حصل عليها عقب خضوعه إلى عملية جراحية في إصبع يده اليمنى، الذي تعرض للإصابة خلال مواجهة أوراوا.

كما نشر جوميز صورة ل، ومن خلفه العلم السعودي يرفرف خفاقًا وعلَّق عليها بقوله: «أنا ممتن لحصولي على فرصة القتال تحت العلم السعودي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك