Menu


سان جيرمان يزاحم برشلونة على صفقة فرنسية

تحسّبًا لرحيل ثنائي الهجوم في ميركاتو الصيف

سان جيرمان يزاحم برشلونة على صفقة فرنسية
  • 44
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 شعبان 1441 /  31  مارس  2020   10:12 م

بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان، التحرك مبكرًا، من أجل تدعيم صفوف فريق العاصمة الفرنسية في سوق انتقالات الصيف المقبل، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من حالة الجمود، التي ضربت مفاصل كرة القدم في أوروبا؛ بسبب تفشّي فيروس كورونا المستجد.

ويرغب بي إس جي، إعادة بناء الفريق من جديد تحت قيادة الألماني توماس توخيل، من أجل تدعيم هجوم الفريق بصفقات جديدة، تحسّبًا لرحيل نجوم سان جيرمان في الصيف، في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالحصول على انتدابات قوية من باريس.

وكشفت صحيفة «ABC» الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفني الألماني يريد التعاقد مع الدولي الفرنسي وسام بن يدر، مهاجم فريق موناكو، لتعويض الرحيل المرتقب للثنائي، البرازيلي نيما ردا سيلفا، وكليان مبابي.

ويحتلّ بن يدر صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 18 هدفًا، بالتساوي مع مبابي مهاجم بي إس جي، بعد مرور 28 جولة من المسابقة، وبات محط اهتمام عديد من الأندية الأوروبية، بعدما استعاد الكثير من البريق في الليج آ.

وأشار التقرير إلى أنه في حال نجح الفريق الباريسي في إتمام صفقة، سيلحق المهاجم صاحب الأصول التونسية بزميله السابق في فريق إشبيلية الإسباني، بابلو سارابيا، الذي انتقل إلى حديقة الأمراء مطلع الموسم الجاري.

وكان بن يدر قد راوغ وسائل الإعلام، في وقت سابق من الشهر الجاري، حول إمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بينما يبدو برشلونة أبرز المهتمين بضم الهداف الفرنسي، من أجل خلافة مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز.

ويعدّ نيمار أحد أبرز أولويات الفريق الكتالوني في ميركاتو الصيف، لتدعيم صفوف البلوجرانا بعد كثير من التراجع في المستوى طوال الموسم الجاري، بينما يبقى مبابي الهدف الأهم على طاولة ريال مدريد لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل موسمين، والذي لا تزال آثاره تتمدد في النادي الملكي.

اقرأ أيضًا:

هروب حارس سان جيرمان من فرنسا بسبب الحجر المنزلي

باريس سان جيرمان يتفاوض مع أليجري لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل

ريال مدريد يزاحم سان جيرمان لخطف الجزائري محرز

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك