Menu


توتنهام يسحق رِد ستار في عقر داره بدوري الأبطال

يحتاج للفوز على أولمبياكوس للتأهل لدور الـ16..

سحق فريق توتنهام الإنجليزي مضيفه رد ستار بلجراد الصربي برباعية نظيفة، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال
توتنهام يسحق رِد ستار في عقر داره بدوري الأبطال
  • 55
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سحق فريق توتنهام الإنجليزي مضيفه رد ستار بلجراد الصربي برباعية نظيفة، أمس الأربعاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضًا تأهل بايرن إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة قبل الجولتين الأخيرتين من مباريات المجموعة، بالفوز على أولمبياكوس 2/0 ورفع رصيده إلى 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية وحافظ على العلامة الكاملة، ليصبح أول المتأهلين إلى الدور الثاني بالبطولة.

وفي المقابل، تجمد رصيد أولمبياكوس عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة، بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

ورفع توتنهام رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق أربع نقاط أمام رد ستار، ليصبح توتنهام بحاجة إلى الفوز على أولمبياكوس في الجولة التالية ليضمن التأهل إلى الدور الثاني بغض النظر عن باقي النتائج في المجموعة.

وأكد توتنهام تفوقه على رد ستار بلجراد وتغلب عليه 4/صفر في عقر داره إيابًا، بعدما فاز عليه 5/صفر في لندن قبل أسبوعين ذهابًا.

وأنهى توتنهام الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جويفاني لو سيلسو في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني، سجّل الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدفين آخرين لتوتنهام في الدقيقتين 57 و61، قبل أن يختتم كريستيان إيركسن التسجيل بالهدف الرابع للفريق في الدقيقة 85 .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك