Menu

أسطورة منتخب الأرجنتين يتهم ميسي بالأنانية

أكد أنَّ رونالدو أصبح يلعب من أجل فريقه

انتقد أسطورة المنتخب الأرجنتيني ماريو كيمبس مواطنه ليونيل ميسي بشدة، واتهمه بأنه أصبح أنانيًا فوق المستطيل الأخضر. ومنذ سنوات، ونجم برشلونة الأول ليونيل ميسي،
أسطورة منتخب الأرجنتين يتهم ميسي بالأنانية
  • 677
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتقد أسطورة المنتخب الأرجنتيني ماريو كيمبس مواطنه ليونيل ميسي بشدة، واتهمه بأنه أصبح أنانيًا فوق المستطيل الأخضر.

ومنذ سنوات، ونجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، يبدع بمهاراته الكروية في مختلف الملاعب، فأحسن لاعب في العالم خمس مرات حطم عدة أرقام قياسية في عالم الساحرة المستديرة، واعتلى منصات التتويج المحلية والقارية في أكثر من مرة.

وإلى جانب مهارته الكبيرة في إنهاء الهجمات ووضع الكرة في الشباك، يشتهر الدولي الأرجنتيني كذلك بتمريراته الساحرة، التي تفك شفرة أقوى الدفاعات وتساعد باقي نجوم الفريق على تسجيل الهدف تلو الآخر.

وبرغم موهبة ليونيل ميسي الفذة، إلاّ أن سهام الانتقادات تنهال عليه من وقت لآخر، حيث قال ماريو كيمبس الفائز بكأس العالم مع منتخب «التانجو» في كأس العالم 1978 في تصريحات نشرتها صحيفة «إكسبريس» البريطانية: إن ميسي كان يلعب في السابق بطريقة جماعية، أما الآن فهو أكثر أنانية في أفعاله داخل الملعب.

وأكد ماريو كيمبس، كريستيانو رونالدو أصبح عكس ليونيل ميسي، إذ يلعب النجم البرتغالي الآن كثيرًا لصالح الفريق أكثر مما يلعب لنفسه هو فقط.

وأضاف كيمبس: «الأرجنتينيون ينتقدون ميسي لأنه واحد من الشعب الأرجنتيني. رأيناه يفعل كل شيء فوق أرضية الملعب، لكنني أراه الآن يريد فعل المزيد من الأشياء بمفرده».

ونوَّه لاعب الأرجنتين السابق: «ما يفعله الخصم أو لا يفعله ليس هو المهم، فعندما يكون ميسي على أرضية الملعب عليك الاستعداد لأنك لا تعرف اللحظة، التي سيعبث بك بها». وأضاف كيمبس: ميسي هو ميسي.. وميسي هو برشلونة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك