Menu


بالفيديو.. عودة لاعبي ريال مدريد للتدريبات بعد 60 يومًا من الغياب

مع الحفاظ على الإجراءات الصحية اللازمة

بالفيديو.. عودة لاعبي ريال مدريد للتدريبات بعد 60 يومًا من الغياب
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
18 رمضان 1441 /  11  مايو  2020   08:50 م

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين، عن عودة لاعبي الفريق إلى التدريبات بعد شهرين من الغياب بسبب توقف النشاط الكروي في مارس الماضي، وحالة الحجر المنزلي الذي فرضه تفشي فيروس كورونا المستجد، ليصبح النادي الملكي أحدث الأندية الإسبانية التي استأنفت التدريبات؛ حيث سبقته عدة فرق أخرى أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وقال النادي في بيان أصدره حول هذا الشأن «بعد شهرين، عاد الفريق للتدريب في سيوداد ريال مدريد، ومنذ الساعة العاشرة صباحا تدرب الفريق تحت توجيهات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق، وبتطبيق صارم للوائح وبروتوكول رابطة الدوري الإسباني، الفريق يتدرب على فترتين وفي ملعبين مختلفين، كما أن اللاعبين يمارسون التدريبات الفردية بالكرة وبدونها».

وتأتي عودة ريال مدريد للتدريبات ضمن الخطة التي وضعتها السلطات الإسبانية لاستئناف النشاط الكروي عقب تخفيف إجراءات العزل العام بالبلاد بسبب جائحة كورونا.

ويتدرب لاعبو مختلف الأندية في مجموعات صغيرة لمدة أسبوعين تعقبها خطوة التدرب بالتشكيلة كاملة في منتصف الشهر الحالي.

يذكر أن خافير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني أكد في تصريحات أمس الأحد، أنه يرغب في عودة اللعب يوم 12 يونيو المقبل بدون جماهير، مع الالتزام بالإجراءات الخاصة بالحفاظ على سلامة اللاعبين والموظفين.

اقرأ أيضًا:

مستقبل مودريتش يشعل الخلاف بين زيدان وإدارة ريال مدريد

رسميًا.. ريال مدريد يعلن موعد عودة الحياة إلى «فالديبيباس»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك