Menu

طقس سيئ بالولايات المتحدة يتسبب بمقتل طفلين في أريزونا

ولد ثالث في عداد المفقودين..

عثر على طفلين ميتين ولا يزال ثالث في عداد المفقودين في ولاية أريزونا الأمريكية يوم السبت بعد أن انجرفت سيارة كانوا يستقلونها في مجرى مائي . ونجمت الفيضانات عن
طقس سيئ بالولايات المتحدة يتسبب بمقتل طفلين في أريزونا
  • 12
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عثر على طفلين ميتين ولا يزال ثالث في عداد المفقودين في ولاية أريزونا الأمريكية يوم السبت بعد أن انجرفت سيارة كانوا يستقلونها في مجرى مائي .

ونجمت الفيضانات عن عاصفة شتوية قوية تتحرك عبر الولايات المتحدة.

اختفاء الأطفال

وقال مكتب شريف مقاطعة جيلا في بيان عبر فيسبوك إنه تم الإبلاغ عن اختفاء الأطفال يوم الجمعة الماضي بعد أن علقت سيارة في مجرى تونتو كريك المائي، إلى الشمال الشرقي من فينيكس.

وانقذ أول المستجيبين للبلاغ شخصين بالغين وأربعة أطفال باستخدام مروحيات من جزيرة وضفة المجرى المائي.

وقالت السلطات إنه تم انتشال جثتي طفلين يوم السبت بينما لا يزال البحث مستمرًا عن الطفل الثالث.

أمطار غزيرة وثلوج

وتعرضت أجزاء من الولايات المتحدة للأمطار الغزيرة والثلوج والرياح العاتية مع تحرك العواصف ببطء نحو الشرق.

ومن المحتمل أن يعطل الطقس الشتوي السفر يوم الأحد، والذي قد يكون أكثر أيام النقل الجوي ازدحامًا في البلاد، وفقًا لتقديرات مجموعة صناعة الطيران الأمريكية.

ويمكن أن يواجه المسافرون العائدون إلى منازلهم بعد عيد الشكر تأخيرًا في الرحلات والطرق الزلقة غير الأمنة، وفقًا لخدمات الطقس الأمريكية.

وقالت خدمات الطقس: نتوقع تساقط الثلوج على نطاق واسع، وطقس شديد البرودة، ورياح قوية من منطقة أعالي الغرب الأوسط إلى الشمال الشرقي.

وأضافت الخدمة أنه من المتوقع أن تتسبب عاصفة جديدة في سقوط عدة أقدام من الثلوج الجبلية والأمطار فضلا عن جلب رياح قوية إلى كاليفورنيا طوال عطلة نهاية الأسبوع.

تسببت عاصفة شتوية قوية هزت أجزاء من الولايات المتحدة منذ الخميس الماضي في إغلاق طريق رئيس سريع في جنوب كاليفورنيا خلال

عطلة عيد الشكر، بحسب «واشنطن بوست»

وأغلق الطريق 5 الذي يمر بأكثر من ولاية، عند الممر الجبلي بمنطقة جريبفاين في الاتجاهين يوم الخميس الماضي، قبل ان تعمل السلطات على تخليص المركبات العالقة بالطريق في وقت لاحق، لكن الأمطار الغزيرة والثلوج والرياح العاتية ضربت البلاد مجددا مع تحرك العواصف ببطء نحو شرق الولايات المتحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك