Menu


مدرب الجزائر يرفض الاعتذار لمحللي كرة القدم ببلاده

وصفهم بـ«المجرمين»

رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الاعتذار لخبراء كرة القدم بالجزائر، بعدما وصفهم بـ«المجرمين»، على خلفية انتقاداتهم المتواصلة للاعبين. وجدد بلما
مدرب الجزائر يرفض الاعتذار لمحللي كرة القدم ببلاده
  • 138
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، الاعتذار لخبراء كرة القدم بالجزائر، بعدما وصفهم بـ«المجرمين»، على خلفية انتقاداتهم المتواصلة للاعبين.

وجدد بلماضي، هجومه على الخبراء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الثلاثاء،  للحديث عن المواجهتين الوديتين المنتظرتين لمنتخب بلاده أمام الكونغو الديمقراطية وكولومبيا، والمقررتين يومي 10 و15 أكتوبر الحالي على الترتيب.

وقال بلماضي، خلال المؤتمر: أعترف بأنني لم أكن لطيفًا مع خبراء الكرة في المرة السابقة، لكن عليهم أن يعوا أنهم قالوا أشياء غير مقبولة، مُضيفًا: هؤلاء الأشخاص يلحقون الضرر بمنتخب الجزائر، وأنا لست موجودًا هنا من أجل الاعتذار لأي شخص كان.

ومن الواضح أن التصريح الجديد من بلماضي سيزيد من حدة التوتر بين الطرفين، وسيجعل الأمور تصل إلى مستويات غير مسبوقة.

وشكل فوز منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي استضافتها مصر فرصة سانحة لبلماضي، لاعب مارسيليا الفرنسي الأسبق، من أجل مهاجمة خبراء الكرة، وذلك كرد فعل منه على الانتقادات التي طالته قبل انطلاق البطولة.

ويحذو المدرب الجزائري حذو البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدرب الحالي للمغرب والأسبق للجزائر، الذي لم يتوان هو الآخر عن انتقاد خبراء الاستديوهات بألفاظ قوية.

يذكر أن بلماضي معروف بشخصيته القوية منذ أن كان لاعبًا، حيث إنه لا يتردد في التعبير عن مواقفه بطريقة حادة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك