Menu

برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ميسي

بعد التتويج بـ«الكرة الذهبية»

فتحت إدارة نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، قنوات اتصال مع الهداف التاريخي للبلوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ من أجل تمديد التعاقد مع الفر
برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن ميسي
  • 74
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتحت إدارة نادي برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، قنوات اتصال مع الهداف التاريخي للبلوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ من أجل تمديد التعاقد مع الفريق الكتالوني لأطول فترة ممكنة، بعد أيام من تتويج البرغوث بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس البارسا، أجرى اتصالات شخصية مع أفضل لاعب في العالم للتفاوض المباشر بشأن تمديد عقده مع الفريق، لما بعد عام 2021، موعد نهاية عقده الحالي الذي يتيح له إمكانية الرحيل العام المقبل.

وأوضح التقرير، أن بارتوميو لا يشك لحظة في رغبة البرغوث في الدفاع عن قميص برشلونة، وختام مسيرته الكروية الحافلة بين جدران النادي الذي ترعرع بين صفوفه منذ الصغر، وتوج معه بكافة الألقاب الممكنة.

وأضاف: «رئيس برشلونة دخل في مفاوضات مع خورخي والد ميسي؛ لبحث مسألة تجديد عقد صاحب الـ32 عامًا»، وهو التحرك الذي تزامن مع تصريح هداف البلوجرانا التاريخي عقب تسلمه «بالون دور» برغبته في مواصلة اللعب في ساحة كامب نو، وأنه لم يفكر يوما في الرحيل عن النادي الذي وفر له كل شيء.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، فض الارتباط مع غريمه رونالدو، على عرش كرة القدم، بعدما انتزع جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه؛ ليضيف اللقب إلى جائزة أفضل لاعب في العالم والتي حصل عليها من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» في وقت سابق من العام الجاري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك