Menu


منتخب ذوي الإعاقة يستعد للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى

المنافسات تُقام في دبي وتؤهل لأولمبياد طوكيو 2020

دخل المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، المرحلة الأخيرة من تحضيراته الخاصة بالمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في دبي خلال الفترة من 5 ـ 19
منتخب ذوي الإعاقة يستعد للمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى
  • 31
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخل المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، المرحلة الأخيرة من تحضيراته الخاصة بالمشاركة في بطولة العالم لألعاب القوى التي ستقام في دبي خلال الفترة من 5 ـ 19 نوفمبر المقبل، وهي البطولة الرئيسة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ووصلت البعثة السعودية إلى دبي لتخوض برنامجًا استعداديًا يُمثل المرحلة الأخيرة لرفع الجاهزية إلى الحد الأعلى قبل خوض منافسات هذا المحفل العالمي الذي يضم أبطالًا عالميين بلغ عددهم 1400 لاعب ولاعبة يمثلون أكثر من 124 دولة.

ويُجري اللاعبون تدريبات في نادي دبي للإعاقة بدبي ونادي الثقة بالشارقة, على فترتين صباحية ومسائية, تحت إشراف المدرب عبدالله مشراوي ومساعده عماد حامضي والمدربة نسيمة أمير والإداري مبارك العوفي والمشرف الفني على المنتخب ناصر القحطاني.

فيما ضمت قائمة اللاعبين: فهد الجنيدل، جمعان الزهراني، عبدالرحمن القرشي «كراسي متحركة»، علي النخلي ونور الصناع «جري» هاني النخلي سارة الجمعة وأمل الأحمري «رمي».

وأوضح المشرف الفني على المنتخب ناصر القحطاني أن برنامج المعسكر يسير بشكل جيد, مشيداً بالأداء والانضباطية العالية للاعبين خلال المعسكر وهو ما يعكس حرصهم واستشعارهم لأهمية هذه المرحلة التي تتطلب من الجميع بذل أقصى الجهود لمواصلة الإنجازات التي يحققها أبطال ذوي الإعاقة في جميع البطولات التي يشاركون بها, وآخرها بطولة ألعاب غرب آسيا وبطولة العالم للشباب.

وأشار القحطاني إلى أن اتحاد ألعاب القوى باللجنة البارالمبية برئاسة عبدالرحيم آل الشيخ وضع استراتيجية معينة لضمان التمثيل المشرف في جميع البطولات خاصة وأن المشاركة الأهم هي دورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020» وتمثل هدفاً لهم لخطف بطاقات التأهيل من خلال المشاركة في بطولة العالم المقبلة بدبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك