Menu


«الخطوط السعودية» تعلن عن توافر وظيفة إدارية للرجال في جدة

التقديم مُتاح حاليًا..

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن توافر وظيفة إدارية للرجال في «جدة» بمسمى «أخصائي اكتساب المواهب»؛ للعمل في الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران - SAEI «إ
«الخطوط السعودية» تعلن عن توافر وظيفة إدارية للرجال في جدة
  • 26304
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن توافر وظيفة إدارية للرجال في «جدة» بمسمى «أخصائي اكتساب المواهب»؛ للعمل في الشركة السعودية لهندسة وصناعة الطيران - SAEI «إحدى شركات الخطوط السعودية»، لحملة البكالوريوس حديثي التخرج.

 واشترطت شركة الخطوط الجوية السعودية، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في تخصص «إدارة الأعمال، والموارد البشرية» أو ما يعادلهما، ومعدلًا لا يقل عن «3 من 4» أو «3.75 من 5»، وحديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن خمس سنوات.

ومن ضمن الشروط أيضًا: «إجادة اللغة الإنجليزية، وامتلاك مهارات اتصال عالية، ومهارات في استخدام الحاسب الآلي (برامج الأوفيس)، ويُفضل من لديهم معرفة في مجال التوظيف».

وأشارت الشركة، إلى أن المطلوب أخصائي اكتساب المواهب، مسؤول عن جميع أنشطة التوظيف الداخلية والخارجية لبناء قوة عاملة، والتعاون مع مدراء التوظيف في شركة الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران واختيار أفضل المرشحين وتوظيفهم.

وأوضحت، أن التقديم متاح حاليًا من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/1aTYfk.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك