Menu


3وجوه جديدة في المنتخب السويدي استعدادًا لتصفيات «يورو 2020»

يسعى لضمان تأهله للنهائيات

أعلن المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم، يان أندرسون، اليوم الأربعاء، قائمة الفريق للمباراتين المقبلتين في تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020»، وض
3وجوه جديدة في المنتخب السويدي استعدادًا لتصفيات «يورو 2020»
  • 45
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المدير الفني للمنتخب السويدي لكرة القدم، يان أندرسون، اليوم الأربعاء، قائمة الفريق للمباراتين المقبلتين في تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2020»، وضمت العديد من اللاعبين المحترفين في إيطاليا، إلى جانب ثلاثة وجوه جديدة.

ويلعب المنتخب السويدي خارج أرضه أمام نظيره الروماني منتصف نوفمبر الجاري، وهي المباراة التي قد تحسم تأهله للمنافسات.

وقال أندرسون، إن المباريات المهمة والحاسمة تنتظر منتخب السويد الذي لا يزال يملك مصيره، وهذا شيء رائع في تلك المرحلة النهائية من التصفيات.

وقد يضمن فوز المنتخب السويدي خارج أرضه على رومانيا، حصوله على بطاقة العبور إلى «يورو 2020»، إلى جانب منتخب إسبانيا الذي تأهل إلى المسابقة كمتصدر للمجموعة.

ويتفوق المنتخب السويدي -صاحب المركز الثاني في المجموعة- بنقطة واحدة على منتخب رومانيا.

وفي حالة التعادل مع رومانيا في بوخاريست، فإن فريق المدرب أندرسون، يمكنه أن يؤكد تأهله إلى النهائيات بالفوز على جزر فارو في السويد في 18 نوفمبر الجاري، لكن الخسارة تعني أنهم سينتظرون فوز إسبانيا على رومانيا في المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وتضم التشكيلة -المؤلفة من 25 لاعبًا، والتي ستستعد للمباريات في قبرص- لاعبين بارزين من الدوري الإيطالي، وهما ديان كولوسيفيسكي لاعب بارما وماتيا سفانبرج لاعب بولونيا، واللذين تم تصعيدهما من منتخب تحت 21 عامًا.

وكان كولوسيفيسكي -البالغ من العمر 19 عامًا- قد قدّم موسمًا جيدًا حتى الآن، كما تم ضم زميله في بارما ريكاردو جاليولو أيضًا.

وتضم التشكيلة العديد من الأسماء المعروفة في التشكيلة، مثل إيميل فورسبيرج لاعب لايبزج الألماني، وألبين إكدال لاعب سامبدوريا، وروبن أولسن حارس مرمى كالياري الإيطالي، بالإضافة إلى المدافعين فيكتور ليندلوف لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، والمخضرم أندرياس جرانكفيست لاعب هيلسنبورج في الدوري السويدي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك