Menu

إثارة في ختام الجولة 18 لدوري الدرجة الأولى.. العين يتصدَّر

الباطن جاء في المركز الثاني

اختتمت، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بخمس مباريات جمعت بين النهضة مع الشعلة، الكوكب مع الخل
إثارة في ختام الجولة 18 لدوري الدرجة الأولى.. العين يتصدَّر
  • 80
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

اختتمت، اليوم الأربعاء، منافسات الجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بخمس مباريات جمعت بين النهضة مع الشعلة، الكوكب مع الخليج، التقدم مع الباطن، العين مع جدة، والأنصار مع الجيل .

وتعادل النهضة مع ضيفه الشعلة بنتيجة 2 - 2، ورفع النهضة رصيده لـ26 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الشعلة رصيده لـ24 نقطة في المركز العاشر.

وتغلَّب الخليج على مضيفه الكوكب بنتيجة 1 - 0، ليرتفع رصيد الخليج لـ21 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقَّف رصيد الكوكب عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعاد فريق الباطن من ملعب مضيفه التقدم بفوز بنتيجة 1 – 0؛ ليكون رصيد الباطن 31 نقطة في المركز الثاني، فيما توقَّف رصيد التقدم عند 17 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز الجيل على مضيفه الأنصار بنتيجة 0 - 2، وبتلك النتيجة رفع الجيل رصيده لـ18 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد الأنصار عند النقطة 19 في المركز الخامس عشر.

وفي ختام مباريات اليوم تغلَّب فريق العين على ضيفه جدة بهدف دون رد؛ ليرتفع رصيد العين لـ34 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد جدة عند النقطة 23 في المركز الحادي عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك