Menu


العبدلي: الفوز على الوصل بداية لأفراح جمهور الاتحاد

وصف أداء الفريق بـ«االقوي»

وصف المدير الفني لفريق الاتحاد محمد العبدلي، أداء فريقه في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السا
العبدلي: الفوز على الوصل بداية لأفراح جمهور الاتحاد
  • 1130
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف المدير الفني لفريق الاتحاد محمد العبدلي، أداء فريقه في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بالقوي.

ووجه العبدلي الشكر للاعبي الاتحاد على أدائهم القوي وتحقيقهم الفوز على مضيفهم الوصل بهدفين مقابل هدف واحد، وهو ما وضع الفريق في موقف الأفضلية قبل لقاء العودة الذي سيقام بجدة الشهر المقبل.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة، قال العبدلي: إن الاتحاد تمكن من الفوز برغم النقص العددي بعد طرد سعود عبدالحميد، الذي جاء في وقت مبكر من الشوط الثاني.

وأضاف: «حاولنا الدفاع من منتصف ملعبنا لتقليص المساحات أمام هجوم الوصل، وأجرينا تغييرات للاستفادة من المساحات في دفاعات الوصل، وحققنا هدف التفوق».

وأشار المدير الفني لفريق الاتحاد إلى أن الوصل قدم مباراة كبيرة، لكن في النهاية النتيجة جاءت لصالح الاتحاد، معبرًا عن سعادته بالفوز الذي يأمل أن يكون بداية لأفراح جمهور الاتحاد.

وأوضح العبدلي: «تناقشنا مع اللاعبين عن الأسباب في النتائج السلبية للفريق في الفترة الماضية، واللاعبون استوعبوا النقاط السلبية، وصححوا الأخطاء، ونجحوا في تحقيق فوز مهم في البطولة العربية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك