Menu

مقربون لـ«عادل إمام» ينفون وفاة الزعيم

بعدما طلب نجله من جمهوره الدعاء..

كشف مقربون من الفنان المصري عادل إمام حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته إثر إصابته بأزمة قلبية. ونشرت صفحة مزيفة منسوبة للفنانة حلا شيحة، صورة للزعيم مع نجله مح
مقربون لـ«عادل إمام» ينفون وفاة الزعيم
  • 216
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف مقربون من الفنان المصري عادل إمام حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاته إثر إصابته بأزمة قلبية.

ونشرت صفحة مزيفة منسوبة للفنانة حلا شيحة، صورة للزعيم مع نجله محمد عادل إمام مكتوب عليها «وداعا الزعيم لن ننساك»، وتضمن المنشور معلومات مغلوطة عن وفاة الزعيم عن عمر يناهز 80 عاما إثر إصابته بأزمة قلبية، ونسبت الصفحة الخبر المزيف إلى موقع إلكتروني وهمي غير موجود على محركات البحث .

كما تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي نفس الشائعة دون التأكد من حقيقتها، بينما خرج المقربون من الفنان عادل الإمام عن صمتهم وأكدوا عدم صحة الأخبار المتداولة.

ووصف المخرج رامي إمام  شائعة وفاة أبيه عادل إمام بالسخيفة، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها مثل تلك الأقاويل.

وفي السياق نفسه نفي الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين بمصر وفاة الفنان عادل أمام ، مؤكدًا أن الزعيم في بيته ولم يدخل أي مستشفى كما ادعى الكثير من متداولي إشاعات وفاة الفنان، على غير الحقيقة.

وكان الفنان محمد عادل إمام ، نجل الزعيم عادل إمام ، طلب خلال صفحته الرسمية على موقع «انستقرام» الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمام.

وكتب محمد عادل إمام : «طالما بتحس بالجرح تبقى لسه عايش .. طالما بتغلط تبقى لسه بتتعلم .. وطالما بتسعى يبقى لسه في أمل.. (أسألكم الدعاء لكل من رحلوا عن عالمنا».

تجدر الإشارة إلى أن  الزعيم عادل إمام يقوم حاليًا بدور البطولة في مسلسل فلانتينو من إخراج نجله رامي، وقطع فريق عمل المسلسل شوطًا كبيرًا من تصوير العمل الذي أوشك صناعه على الانتهاء منه، ليعود به الزعيم للدراما بعد غيابه العام الماضي.

ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك