Menu


بـ17 ألف رخصة.. «وسط الدمام» تطوِّر مستوى الخدمات البلدية

أصدرتها عبر بوابة بلدي

أعلنت بلدية وسط الدمام، اليوم الثلاثاء، أنّها أصدرت أكثر من 17 ألف رخصةً عبر بوابة بلدي التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك خلال النصف الثاني من العام
بـ17 ألف رخصة.. «وسط الدمام» تطوِّر مستوى الخدمات البلدية
  • 122
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت بلدية وسط الدمام، اليوم الثلاثاء، أنّها أصدرت أكثر من 17 ألف رخصةً عبر بوابة بلدي التابعة لوزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك خلال النصف الثاني من العام الهجري 1440هـ.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري قوله إنَّ مجموع الرخص المنجزة والصادرة من بوابة بلدي بلغت 17 ألفًا و357 رخصة متنوعة؛ حيث تمّ إصدار 5610 رخص جديدة، فيما بلغ عدد الرخص التي تم تجديدها 6454 رخصة مهنية.

وأضاف الشمري أنّه تمّ إنجاز 5293 عملية متنوعة بين طلب إلغاء للرخصة وتغيير النشاط ونقل الملكية وتعديل بيانات الرخصة.

وتهدف بوابة بلدي، بحسب الشمري، إلى تطوير مستوى الخدمات البلدية وتخفيف عناء الجهد والوقت للمستفيدين، كما تعد من الأنظمة البلدية التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية الداعمة للمجتمع البلدي.

وأكّد سعي البلدية لمواكبة الرقي بالخدمات البلدية وبمستوى عالٍ من الجودة، وذلك في إطار برنامج التحول البلدي المنبثق من التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030 من خلال خطوات تطوير مستوى الخدمات والارتقاء بها لتحقيق الأهداف المطلوبة، كما تسهم في تطور عجلة حركة المعاملات ضمن الخدمات المقدمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك