Menu

ليفربول يحاصر مدافع إشبيلية في ميركاتو الشتاء

بعد التعاقد مع المتألق مينامينو

واصلت إدارة نادي ليفربول بطل العالم، التحركات في سوق انتقالات الشتاء الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسد الثغرات التي ظهرت على مستوى الخط الخلفي، رغم المردود
ليفربول يحاصر مدافع إشبيلية في ميركاتو الشتاء
  • 38
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصلت إدارة نادي ليفربول بطل العالم، التحركات في سوق انتقالات الشتاء الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسد الثغرات التي ظهرت على مستوى الخط الخلفي، رغم المردود الرائع الذي يقدمه رجال الألماني يورجن كلوب هذا الموسم.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، يسعى إلى الحصول على خدمات البرازيلي دييجو كارلوس مدافع فريق إشبيلية الإسباني، على خلفية أداء اللاعب اللافت في صفوف النادي الأندلسي.

وأكد التقرير أن الريدز لن يبخل في سبيل الحصول على توقيع البرازيلي؛ حيث رصد 75 مليون يورو من أجل التعاقد مع المدافع صاحب الـ26 عامًا، الذي انضم إلى النادي الأندلسي في يوليو 2019، قادمًا من نانت الفرنسي مقابل 15 مليون يورو.

وأضاف أن كلوب يعاني كثيرًا على صعيد خط الدفاع، خاصةً أنه لم يعثر بعدُ على شريك مثالي للهولندي فيرجيل فان ديك أفضل لاعب في أوروبا، في ظل المستوى المتذبذب للثلاثي جو جوميز وجويل ماتيب وديان لوفرين.

ويعد كارلوس من أبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب جولين لوبيتيجي مع إشبيلية هذا الموسم؛ حيث لعب البرازيلي 18 مباراة مع الفريق الأندلسي في الدوري الإسباني، سجل خلالها هدفين، وكان رقمًا صعبًا في دفاع الفريق.

وكان ليفربول قص شريط صفقات ميركاتو يناير، بالتعاقد مع تاكومي مينامينو قادمًا من صفوف ريد بول سالزبورج، بعدما اتفق بطل أوروبا مع النادي النمساوي على فسخ عقد الجناح الياباني مقابل 7.25 مليون جنيه إسترليني.

وخطف مينامينو أنظار الجميع في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصةً في مباراتي ليفربول، ونجح في التسجيل في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الريدز على ملعب أنفيلد.

ودافع الياباني عن ألوان ريد بول سالزبورج منذ يناير عام 2015، في 199 مباراة في جميع البطولات، سجل 64 هدفًا وصنع 44 أخرى، ونجح في التتويج مع الفريق النمساوي بتسع بطولات: الدوري النمساوي 5 مرات، والكأس 4 مرات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك