Menu

عضو سابق بالنصر يكشف كواليس جديدة في أزمة حمدالله وأمرابط

الأجواء مشتعلة في العالمي

كشف سعد بن ثابت آل مغني، العضو الذهبي السابق بنادي النصر، كواليس جديدة تخص أزمة الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، في مباراة أبها، التي جمعت ا
عضو سابق بالنصر يكشف كواليس جديدة في أزمة حمدالله وأمرابط
  • 8432
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف سعد بن ثابت آل مغني، العضو الذهبي السابق بنادي النصر، كواليس جديدة تخص أزمة الثنائي المغربي عبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط، في مباراة أبها، التي جمعت الفريقين، في وقت سابق، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتشاجر الثنائي المغربي، خلال مباراة أبها، التي جمعتهما، ضمن فعاليات الجولة التاسعة، من عمر مسابقة الدوري، حول هوية منفذ ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم في تلك المباراة لصالح العالمي.

وقال سعد: «مايحدث من مشاكل بين حمدالله وأمرابط بسبب الإدارة، في مباراه الحزم أخذ حمدالله شارة الكابتنية بالقوة، وأمام أعين الإدارة وحصل خلافات بين اللعيبه أثناء الانتهاء من عملية الإحماء، وذكر حمدالله اليوم المغاربه بياخذون شاره الكابتنية وحصل خلاف بينه وبين أمرابط من يأخذها».

وأضاف: «الإدارة السابقه لم نسمع أي خلافات بين اللعيبة، الإدارة الحالية خلافات مستمرة والسبب ضعف الشخصية ومعرفة اللعيبة بأنها إدارة مطفرة، كل لاعب قام يغني على ليلاه».

واتخذت إدارة النصر قرارات صارمة ضد لاعبي الفريق، حيث تم تغريم لاعبي الفريق الذين يحصلون على بطاقات صفراء بسبب الاحتجاج أو سوء السلوك، ومن المنتظر أن تصل العقوبات لخصم جزء كبير من الراتب الشهري.

وعبرت إدارة العالمي عن استيائها الشديد بسبب تصرفات بعض اللاعبين أبرزهم الثنائي نور الدين أمرابط و حمدالله؛ حيث دخل الأول في عدة مناوشات أبرزها مع الحارس الجزائري عز الدين دوخة، في المقابل بصق الثاني على منافسه ورصدته عدسات الكاميرات.

وانضم حمدالله لصفوف النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري؛ حيث حطم في موسمه الأول، كافة الأرقام القياسية مع العالمي، وتوج هدافًا للدوري السعودي برقم قياسي «34 هدفًا».

ويرتبط النجم المغربي مع النصر بعقد حتى 2022 بعدما جدد عقده مع النادي في بداية الموسم الجاري بزيادة كبيرة في راتبه السنوي؛ ليصل وفقًا للتقارير الصحفية إلى 5 ملايين يورو تقريبًا، بينما انضم أمرابط لصفوف النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، ويعد قوة كبيرة للعالمي، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك