Menu


دنيا سمير غانم تكشف لـ«عاجل» سر نجاح «بدل الحدوتة 3» وغنائها باللهجة الخليجية

تحدثت عن علاقتها بوالدها وسبب امتناعها عن تقديم البرامج

خاضت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا تجربة جديدة لها من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي قدمت من خلاله ثلاث شخصيات مختلفة لتؤكد موهبتها ونجاحها. وفي الحوار التالي
دنيا سمير غانم تكشف لـ«عاجل» سر نجاح «بدل الحدوتة 3» وغنائها باللهجة الخليجية
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خاضت الفنانة دنيا سمير غانم مؤخرا تجربة جديدة لها من خلال مسلسل «بدل الحدوتة 3» الذي قدمت من خلاله ثلاث شخصيات مختلفة لتؤكد موهبتها ونجاحها.

وفي الحوار التالي تكشف دنيا لـ«عاجل» العديد من التفاصيل عن أعمالها:

= ما السبب الذي حمّسك لتقديم ثلاث قصص بثلاث شخصيات مختلفة؟

- لا يمكن أن أنكر أن تقديم ثلاثين حلقة في عمل كوميدي أحيانا يشعرني بالملل وهو بكل تأكيد ما سيصل للجمهور ولذلك قررت أن أقدم عملًا جديدًا ومختلفًا وأتمنى أن يصبح «فورمات» لأعمال مقبلة خاصة إذا كانت كوميدية لأن الأعمال الأكشن والتراجيدي تحتمل فكرة تقديمها في ثلاثين حلقة.

 = ما سبب عودتك لتقديم شخصية «لهفة» في الشخصيات الثلاثة ؟

- لأنها كانت مناسبة تمامًا للحدوتة التي قدمتها؛ فلهفة كانت تحلم بالشهرة والتمثيل وفي المسلسل البطلة كانت تسعى أيضا وراء الشهرة وأن تكون «بلوجر»، كما أن الجمهور يحب شخصية لهفة كثيرًا ولذلك وجدتها مناسبة والحمد لله حققت صدى طيبًا مع الجمهور.

 =وهل حقيقي ما كتب عن إصابتك أثناء التصوير؟

- بالفعل تعرضت لمشكلة في ظهري تسمي «ديسك» وقمنا بإيقاف التصوير وقتها لحين التعافي؛ حيث نصحني الطبيب وقتها بالتزام الراحة.

= لماذا تحرصين في كل مرة على كتابة اسم والدك الفنان سمير غانم قبل اسمك دائما على التتر؟

- بكل تأكيد هذا هو الوضع الطبيعي والأمر يعود لتاريخ والدي الكبير وقد أحببت فكرة اقتران اسمي باسم «سمير غانم» على التتر وأرى بأنه شرف كبير بالنسبة لي.

= أصبحتِ توجدين بعمل درامي بشكل سنوي فكيف ترين المنافسة؟

- أشتغل على نفسي في مساحة ومنطقة بعيدة عن المنافسة وأرى أنني أقدِّم شخصيات وقصصا وأعمالًا مختلفة ولا أفكر سوى في العمل الذي أقدمه، وبكل تأكيد كل فنان له جمهوره.

= كيف استقبلتِ نجاح أغنية «تعالى تعالى» الخليجية التي قدمتيها؟

- كنت دائما أتمنى تقديم أغنية خليجية وحققت ذلك من خلال الأغنية وقد أحببت كثيرا النجاح الذي حققته جماهيريا ،خاصة أنها تجربة جديدة بالنسبة لي وكانت متماشية مع أحداث المسلسل وليست مقحمة.

 =إلى أين وصلتِ في الألبوم الجديد؟

- ما زلت في مرحلة الاختيار والتسجيل فلا أتعجل خطواتي في الغناء خاصة أنني أطرح بالفعل أغنيات عبر أعمالي، ولكني سأركز الفترة المقبلة على الانتهاء من الألبوم سريعًا ونحدد موعدًا لطرحه.

 = كثير من الفنانين اتجهوا لتقديم البرامج.. هل فكرتِ في الأمر خاصة أنك درستي الإعلام؟

- لم أفكر في الموضوع ولا أشعر بأن لدىّ موهبة تقديم البرامج كما أنني حين أشاهد زوجي الإعلامي رامي رضوان وهو يحضر للحلقات أشعر بأن الأمر صعب للغاية ولا أرى بأنني أستطيع ذلك.

= لماذا تصرين على إبعاد ابنتك عن الميديا والظهور الإعلامي؟

- حين تصل ابنتي للسن المناسب وترغب في فتح صفحة عبر السوشيال ميديا سأتركها تقوم بذلك؛ لكن الآن أرى أن من الأفضل لها أن تعيش حياة طبيعية تتناسب مع طفولتها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك