Menu


إتلاف مواد غذائية فاسدة ومصادرات متنوعة في مكة

القبض على 34 عاملًا مخالفًا

تمكنت حملة مشتركة لبلدية الشوقية الفرعية وإدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة وإدارة الدوريات الأمنية ومساندة الإدارة العامة للنظافة، من ضبط وإتلاف ما يقا
إتلاف مواد غذائية فاسدة ومصادرات متنوعة في مكة
  • 73
  • 0
  • 0
فهد المنجومي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تمكنت حملة مشتركة لبلدية الشوقية الفرعية وإدارة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة وإدارة الدوريات الأمنية ومساندة الإدارة العامة للنظافة، من ضبط وإتلاف ما يقارب طنين من المواد الغذائية المتنوعة الفاسدة وغير الصالحة للاستخدام الآدمي مجهولة المصدر بالمحال التجارية والغذائية المخالفة في حي الزهور العشوائي.

وصادرت الحملة 33 أسطوانة غاز و6 مكائن خياطة ومكينتي تطريز و5 جوالات و50 طاقة قماش ومجموعة من المصادرات المتنوعة، والتي تم نقلها لمستودع البلدية.

وألقت الحملة القبض على 34 عاملًا مخالفًا لأنظمة العمل ممن يديرون هذه المحلات العشوائية؛ حيث تم تسليمهم لإدارة الضبط الإداري بحكم الاختصاص لاتخاذ الإجراءات النظامية.

من جانبه، قال رئيس بلدية الشوقية، الفرعية المهندس عمر المالكي، إن البلدية وضعت خطة شاملة بمشاركة الجهات الأمنية المساندة تستهدف تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات المخالفة الواقعة ضمن نطاق الأحياء العشوائية؛ حيث تكثف البلدية جهودها وأعمالها لمكافحة الظواهر السلبية ومعالجتها في حينها.

وأكد المالكي أن أعمال الرقابة الميدانية على الأحياء العشوائية مستمرة مع إيقاع العقوبات النظامية بحق المخالفين، ومنع العمالة الأجنبية المخالفة من ممارسة بيع المواد الغذائية والمتاجرة بصورة غير نظامية والقضاء على الممارسات غير الصحية واتّخاذ كل التدابير الوقائية من أجل بيئة صحية آمنة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك