Menu

إنجلترا تحتفل بالألفية بسباعية في مونتينيجرو وتصعد رفقة التشيك لنهائيات يورو 2020

هاري كين سجَّل هاتريك..

احتفل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم؛ بخوضه المباراة رقم 1000 في تاريخه على أفضل وجه، بعدما صعد رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، عقب اكتساحه ضيفه
إنجلترا تحتفل بالألفية بسباعية في مونتينيجرو وتصعد رفقة التشيك لنهائيات يورو 2020
  • 38
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

احتفل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم؛ بخوضه المباراة رقم 1000 في تاريخه على أفضل وجه، بعدما صعد رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، عقب اكتساحه ضيفه منتخب الجبل الأسود (مونتينيجرو) 7 / صفر، أمس الخميس، في الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية.

وحسم منتخب التشيك صعوده للنهائيات أيضًا، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه منتخب كوسوفو في الجولة ذاتها بنفس المجموعة.

وارتفع رصيد منتخب إنجلترا إلى 18 نقطة في الصدارة، فيما رفع منتخب التشيك رصيد إلى 15 نقطة في المركز الثاني، ليتأهلا سويًا عن تلك المجموعة رسميًا لـ(يورو 2020)؛ دون انتظار نتيجة مباراتيهما في الجولة الأخيرة للمجموعة.

في المقابل، تجمَّد رصيد منتخب كوسوفو عند 11 نقطة في المركز الثالث، واحتل منتخبا مونتينيجرو وبلغاريا المركزين الرابع والخامس برصيد ثلاث نقاط.

وعلى ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، نصب لاعبو منتخب إنجلترا السيرك لنظيره المونتينيجري، الذي تلقى أثقل خسارة في تاريخه الكروي؛ منذ انفصاله عن صربيا عام 2007.

وافتتح أليكس أوكسلايد تشمبرلين التسجيل في الدقيقة 11، قبل أن يضيف هاري كين الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 18 و24، فيما أحرز ماركوس راشفورد الهدف الرابع في الدقيقة 30.

وعاد كين لهز الشباك من جديد، محرزًا الهدف الخامس لإنجلترا وهدفه الشخصي الثالث في الدقيقة 37، ليصبح (هاتريك) اللقاء، وينصب نفسه بطلًا للمباراة دون منازع.

وجاء الهدف السادس لإنجلترا عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أليكسندر سوفراناك لاعب منتخب مونتينيجرو هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 66، ليختتم تامي أبراهام مهرجان الأهداف؛ بتسجيله الهدف السابع لإنجلترا في الدقيقة 84.

وفي العاصمة التشيكية براغ، اقتنص منتخب التشيك فوزًا ثمينا 2 / 1 من ضيفه منتخب كوسوفو؛ ليضمن صعوده رسميًا للنهائيات.

وبادر منتخب كوسوفو بالتسجيل عبر لاعبه اتدهي نوهيو في الدقيقة 50، قبل أن يقلب المنتخب التشيكي الطاولة؛ بتسجيله هدفين حملا توقيع أليكس كرال في الدقيقتين 71 و79.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك