Menu


التعاون ينجح في ترويض «الليوث» بالجولة التاسعة لدوري المحترفين

تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف

فاز فريق التعاون على ضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في آخر أي
التعاون ينجح في ترويض «الليوث» بالجولة التاسعة لدوري المحترفين
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فاز فريق التعاون على ضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في آخر أيام الجولة التاسعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأظهر فريق التعاون منذ الدقائق الأولى للمباراة، رغبته في الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، وكثف هجماته على مرمى الشباب، حتى استطاع هيلدون راموس تسجيل الهدف الأول عبر ركلة جزاء في الدقيقة 18؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم «سكري القصيم».

وفي الشوط الثاني، حاول «الليوث» العودة من جديد إلى المباراة، ونجح اللاعب أسبريا في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 47، لكن التعاون حاول العودة للمباراة وكثف هجماته، ونجح اللاعب عبدالمجيد السواط في إعادة التعاون مرة أخرى للتقدم في الدقيقة 70.

وبعد الهدف كثف التعاون من هجماته بغية تأمين نقاط المباراة الثلاث، ونجح الكاميروني ليندر تاوامبا من إدراك الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى النقطة الـ13 في المركز الثامن بجدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الشباب عند النقطة 15 في المركز الخامس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك