Menu


بالصور.. مدير تعليم البكيرية يكرم المتفوقين بـ"ثانوية الفويلق"‬

داعيًا الجميع إلى مواصلة الاجتهاد

رعى مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح، أمس الأربعاء، حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمه الإرشاد الطلابي بمدرسة ثانوية الفويلق بمركز الفويلق. حض
بالصور.. مدير تعليم البكيرية يكرم المتفوقين بـ"ثانوية الفويلق"‬
  • 87
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رعى مدير تعليم البكيرية الدكتور خالد بن راجح الراجح، أمس الأربعاء، حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي نظمه الإرشاد الطلابي بمدرسة ثانوية الفويلق بمركز الفويلق.

حضر الحفل مساعد الشؤون التعليمية محمد بن علي القضيبي ورئيس قسم التوجيه والإرشاد سليمان بن عبدالرحمن الخليفي وعدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور ومنسوبي المدرسة.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب أيوب بن حمود البشري، بعد ذلك تحدث قائد المدرسة عبدالرحمن بن عبدي البشري، قائلاً :إن مبادرة تكريم الطلاب المتفوقين بادرة تثلج الصدر لطلاب يستحقون التكريم، وما ذلك إلا دليل على المتابعة والمثابرة".

وشكر الجميع على حرصهم لتكريم المتفوقين من الطلاب، حاثاً الجميع على بذل قصارى الجهد في مواصلة التفوق.

تبع ذلك مشاهدة الحضور عرضاً مرئياً عن أنشطة المدرسة خلال هذا الفصل الحالي، بعد ذلك تحدث مدير التعليم بكلمة، أكد خلالها على أهمية دعم المتفوقين والمتميزين في كافة المراحل الدراسية باعتبارهم عماد الأمة، واصفًا تكريمهم وتكريم معلميهم بالواجب على جميع أفراد المجتمع تحفيزاً لهم وبثاً لروح التنافس الشريف بينهم.

وفي ختام الحفل كرم "الراجح" الطلاب المتفوقين والرعاة والمشاركين في حفل تكريم المتفوقين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك