Menu

بالفيديو.. الهلال يصل ملعب سايتاما لخوض نهائي آسيا

الزعيم جاهز لإسعاد الجماهير

وصلت حافلة فريق الهلال، إلى ملعب "سايتاما 2002"، استعدادًا لخوض مباراة أوراوا، المقرر انطلاقها بعد قليل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا. وفاز الهلال ذهابًا بهدف،
بالفيديو.. الهلال يصل ملعب سايتاما لخوض نهائي آسيا
  • 503
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت حافلة فريق الهلال، إلى ملعب "سايتاما 2002"، استعدادًا لخوض مباراة أوراوا، المقرر انطلاقها بعد قليل في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز الهلال ذهابًا بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود، ليصبح بحاجة إلى الفوز أو التعادل، من أجل تحقيق النجمة الآسيوية الثالثة، ويسعى الهلال للثأر من خسارته السابقة للقب الآسيوي، وتحقيق اللقب في الصورة الجديدة للمسابقة القارية.

ويخوض العملاق السعودي، المواجهة بدون غيابات، حيث اكتملت صفوف الزعيم، وبات جميع اللاعبين جاهزين للمواجهة المرتقبة، ومن المتوقع أن يعيد المدرب لاعبه محمد كنّو إلى التشكيلة الأساسية عقب غيابه الطويل بسبب الإصابة، وتلقّى أوراوا ساتوشي أوتوسكي، المدير الفني للفريق الياباني، دفعة وقية بعد عودة حارسه الخبير شوساكو نيشيكاوا، والذي لم يشارك في مواجهة الذهاب بسبب الإيقاف.

وتعرض الهلال للخسارة في المباراة النهائية عامي 2014 و2017، لكن هذه المرة سيبدأ مباراة الإياب وهو متفوق، ويأمل في تحقيق النجاح في المرة الثالثة، ويصبح أول فريق سعودي يفوز بلقب دوري أبطال آسيا منذ أن حققه الاتحاد آخر مرة في عام 2005.

وتصدّر الهلال في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 9 نقاط للدحيل القطري و8 للاستقلال الإيراني ونقطتين للعين الإماراتي. وفي الأدوار الإقصائية فاز الهلال في دور الـ16 على مواطنه الأهلي 4-3 في مجموع المباراتين، ثم تغلب -في ربع النهائي- على مواطنه الإتحاد بواقع 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفاز في قبل النهائي على السد القطري بواقع 6-5 في مجموع المباراتين.

في المقابل حصل أوراوا ريدز على المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، مقابل 7 نقاط لبكين الصيني و4 لبوريرام يونايتد التايلاندي. ثم في الأدوار الإقصائية فاز في دور الـ16 على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 4-2 في مجموع المباراتين، وفي ربع النهائي على شنغهاي إس آي بي جي الصيني، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه، بعد تعادل الفريقين 3-3 في مجموع المباراتين، وتغلّب في قبل النهائي على غوانغزهو إيفرغراند بواقع 3-0 في مجموع المباراتين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك