Menu

الشركة الوطنية للنقل البحري تفتح التقديم في برامج تطوير الخريجين

مزايا متعددة للمقبولين

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري عن فتح باب التقديم في برامج تطوير الخريجين، والذي يستهدف حملة البكالوريوس. وأوضحت الشركة، أنَّ البرامج ستكون في المسارات والت
الشركة الوطنية للنقل البحري تفتح التقديم في برامج تطوير الخريجين
  • 730
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الشركة الوطنية للنقل البحري عن فتح باب التقديم في برامج تطوير الخريجين، والذي يستهدف حملة البكالوريوس.

وأوضحت الشركة، أنَّ البرامج ستكون في المسارات والتخصصات التالية:

ـ أولًا: استراتيجيات الامتثال وإدارة المخاطر، والتخصصات المطلوبة تشمل «الهندسة الصناعية، إدارة المخاطر» أو أي تخصص يتعلق بإدارة المخاطر.

ثانيًا: العمليات اللوجستية، والتخصصات المطلوبة تشمل «الهندسة الصناعية، إدارة سلسلة الإمداد، الإدارة اللوجستية، العلوم البحرية، الإدارة البحرية».

ثالثًا: المبيعات اللوجستية، والتخصصات المطلوبة تشمل «التسويق، إدارة الأعمال».

رابعًا: المحاسبة، والتخصصات المطلوبة هي «المحاسبة».

وأشارت الشركة الوطنية للنقل البحري إلى أنَّه يشترط في المتقدم أن يكون  سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة أعلاه، وألا يقل المعدَّل التراكمي عن (3 من 4) أو (4 من 5).

وأن يكون المتقدم حديث التخرُّج أو صاحب خبرة لا تزيد عن سنة واحدة، وإجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة استخدام برامج الحاسب الآلي والبريد الإلكتروني والإنترنت وبرامج الأوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت).

وأضافت أنَّ المقبولين سيتمتعون بعدة مزايا منها: الحصول على راتب شهري، مكافآت مالية حسب سياسة الشركة، العمل ضمن وحدات الشركة الوطنية للنقل البحري أو في مهام الدعم بمقر الشركة الرئيسي بالرياض، وتناوب وظيفي وتدريب عملي مكثف خلال فترة البرنامج، ودورات تدريبية مكثفة من خلال خبراء في شركة النقل البحري.

وأضافت الشركة أنَّ التقديم متاح حاليًا من خلال اختيار البرنامج وتعبئة الطلب على الرابط بالضغط هنا.

يذكر أن البرنامج يقام في مدينة الرياض لمدة 10 أشهر، لتعزيز مجموعة من المواهب الإبداعية من خلال التدوير على إدارات متعددة ووحدات الأعمال في عملية منظمة بالإضافة إلى دورات في مجال المعرفة والمهارات في مجال تخصصاتهم.

وتأسست الشركة الوطنية للنقل البحري، التي كانت تعرف سابقًا بالشركة الوطنية السعودية للنقل البحري بموجب مرسوم ملكي في 1398هـ كشركة مساهمة، يمتلك صندوق الاستثمارات العامة (22%) من أسهمها، وتمتلك شركة أرامكو السعودية للتطوير (20%)، لدى الشركة حاليًا (92) سفينة وناقلة نفط عملاقة وتعتبر واحدة من أكبر مزوّدي الخدمات البحرية في العالم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك