Menu


يودا يدعم صفوف الحزم رسميًا.. وتانديا إلى الصفاقسي

السفير يعيد ترتيب الأوراق

واصلت إدارة نادي الحزم إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق انتقالات يناير الجاري، عبر تدعيم صفوفه بعناصر قادرة على تصحيح المسار في النصف
يودا يدعم صفوف الحزم رسميًا.. وتانديا إلى الصفاقسي
  • 376
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصلت إدارة نادي الحزم إعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق انتقالات يناير الجاري، عبر تدعيم صفوفه بعناصر قادرة على تصحيح المسار في النصف الثاني من الموسم الجاري، والتخلص من الأعباء الزائدة التي لم تضف جديدًا على أداء أبناء الرس.

وأعلن الحزم، عبر حساب النادي الرسمي على موقع «تويتر»، في ساعة متأخرة مساء الثلاثاء، عن إعارة متوسط الميدان المالي إبراهيما تانديا، إلى فريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح السفير، أن إعارة متوسط الميدان المالي، صاحب الـ26 عامًا، إلى الدوري التونسي ستمتد حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل إتاحة الفرصة أمام تانديا لاستعادة مستواه المعهود، قبل العودة من جديد إلى حزم الصمود.

ولم يقدم المالي، الذي دافع عن قميص المنتخب الفرنسي في مختلف الفئات العمرية، ولعب لأندية سوشو وكان وتورز وديبورتيفو آلافيس الإسباني ومادي سبسي الروماني، المردود المنتظر مع الحزم، منذ انتقل إلى الدوري السعودي في الصيف الماضي.

ولم ينتظر السفير كثيرًا، حيث أعلنت نجاح إدارة النادي برئاسة عبدالله المقحم في إبرام صفقة من العيار الثقيل رسميًا، بالحصول على توقيع الجناح الفرنسي كريم يودا، لتمثيل الفريق الكروي الأول لمدة سنتين ونصف، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي.

وكانت إدارة الحزم، أعلنت في 23 يناير الجاري، التعاقد مع الفرنسي كريم يودا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي راسينج سانتاندير الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الباحث عن الهروب من شبح الهبوط.

ويحتل الحزم المركز الـ13 في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 15 نقطة، ويستعد لمواجهة التعاون، يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الـ16 من المسابقة.

اقرأ أيضًا:

الحزم يضم لاعب راسينج سانتاندير الإسباني

البرازيلي جوناثان كافو ينضم لصفوف الحزم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك