Menu


بالصور.. فقرات متنوعة في حفل نهاية العام لمدرسة المركز الثقافي الإسلامي بالرياض

الحضور ثمّنوا الجهود المبذولة

نظَّمت مدرسة المركز الثقافي الإسلامي، حفل نهاية العام الدراسي، في أكاديمية الملك فهد، غرب لندن، وأسهمت جميع الصفوف بفقراتهم المتنوعة ومهاراتهم المتميزة أمام أول
بالصور.. فقرات متنوعة في حفل نهاية العام لمدرسة المركز الثقافي الإسلامي بالرياض
  • 31
  • 0
  • 0
مجاهد الحكمي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نظَّمت مدرسة المركز الثقافي الإسلامي، حفل نهاية العام الدراسي، في أكاديمية الملك فهد، غرب لندن، وأسهمت جميع الصفوف بفقراتهم المتنوعة ومهاراتهم المتميزة أمام أولياء الأمور والضيوف.

واستمتع الجميع بالعروض المتنوعة التي قدمها الطلاب بلغة عربية سليمة تدلّ على المستوى المتقدم الذي بلغوه في تحصيلهم العلمي، وعبر الحضور عن إعجابهم وتقديرهم لجهود المدرسة في تدريس اللغة العربية.

وألقى الدكتور أحمد الدبيان مدير المركز الثقافي الإسلامي كلمة ترحيبية بالضيوف وأولياء الأمور شكر خلالها إدارة المدرسة وهيئة التدريس على الجهود المبذولة، وشكر إدارة أكاديمية الملك فهد على دعمهم المتواصل من خلال التسهيلات التي يقدمونها والسماح باستخدام مبنى الأكاديمية.

وتابع الدبيان، إن هذا يؤكد ويدعم العمل المشترك بين المؤسستين، مبينًا الجهود التي يبذلها المركز في مجال تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها والمراحل التي بذلها من حيث التطوير والتحسين حتى اعترف به أخيرًا كجهة رسمية تعطي شهادات موثقة لطلابها.

وفي نهاية الحفل، وزعت شهادات تكريم وتقدير للمتفوقين من الطلاب والمشاركين في المسابقات المتنوعة التي نظمتها المدرسة خلال العام الدراسي، وتضمّنت 51 جائزة للطلاب المتفوقين في كل الصفوف، و17 جائزة للطلاب المتفوقين في مسابقة القرآن الكريم، و17 جائزة أخرى للطلاب المتفوقين في مسابقة الحديث، وعدد مماثل من الجوائز للطلاب المتفوقين في المسابقة الثقافية، فضلًا عن شهادات شكر وتقدير للمتطوعين في المدرسة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك