Menu


مدرب ضمك: موقعة الهلال «عادية» وهذا سر أهميتها

أكد ضرورة تصحيح المسار

مدرب ضمك: موقعة الهلال «عادية» وهذا سر أهميتها
  • 83
  • 0
  • 0
فريق التحرير
16 رجب 1441 /  11  مارس  2020   01:05 م

أكد الجزائري نور الدين زكري، المدير الفني لفريق ضمك، أن مباراة فارس الجنوب أمام ضيفه الهلال متصدر الترتيب، مساء اليوم الأربعاء، عادية، مشددًا على أن نادي خميس مشيط يبحث فقط عن الفوز من أجل تصحيح مسار الفريق في دوري المحترفين.

وقال بن زكري، في تصريحات تليفزيونية، أن المباراة دون شك مهمة جدًا لفريق ضمك من أجل التمسك بحظوظ البقاء في دوري الكبار، وهي ما يؤكد أنها لن تكون مباراة سهلة على الإطلاق، وهو ما استدعى التحضير لها بشكل جيد ليكون الفريق في الموعد.

وأوضح المدرب الجزائري، أن المباراة عادية لأنها مثل باقي اللقاءات تكمن أهميتها في حصاد النقاط الثلاث، وهذا لا يعني أن الهلال فريق عادي، لأنه ببساطة المتصدر وبطل آسيا، لذا كان التحضير له وفقًا لهذا المعيار من أجل تحقيق الفوز.

وأشار بن زكري إلى أن الفريق يحرص على التحضير بشكل جيد في المواعيد الكبرى، وهو ما حدث أمام المتصدر السابق –فريق النصر-، مشددًا على أن ضمك يحتاج إلى الفوز أمام الزعيم لتصحيح المسار في المسابقة.

واعترف مدرب ضمك: «اللاعبون الذين تواجدوا مع الفريق على أرض الميدان في بداية الموسم، كان من الصعب جدًا أن يلعبوا في دوري المحترفين، وهو ما تطلب تغيير 15 لاعبًا، وهو أمر ليس بالسهل على الإطلاق، في ظل تقديم تلك المستويات الجيدة».

واختتم بن زكري تصريحاته، بتأكيد أن أزمة ضمك في الوقت الحالي نفسية فقط وليست تكتيكية أو فنية، خاصة أن هؤلاء اللاعبين وجدوا أنفسهم يكافحون في مراكز الهبوط دون مسؤولية منهم، والحقيقة أنهم لو بدأوا مع بداية الموسم لكان الفريق في المركز الخامس على أقل تقدير.

ويخوض ضمك اختبارًا صعبًا، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، أمام متصدر الترتيب الضيف القادم من الرياض، في الساعة 16:10 مساء اليوم الأربعاء، لحساب افتتاح الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

الهلال يواجه ضمك بهدف الابتعاد بالصدارة.. وصراع بين الفيحاء وأبها بالمنطقة الدافئة

الهلال يستعيد «العقل المدبر» قبل موقعة ضمك

الهلال يبدأ تحضيراته الميدانية لمواجهة ضمك بدوري المحترفين

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك