Menu

«سان جيرمان» يخفض سعر نيمار ويفتح الباب لرحيله

التفاوض لم يكن سهلًا

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خفض سعر اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، وسيفتح الباب أمام رحيله. وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن التفاوض مع باريس سان جير
«سان جيرمان» يخفض سعر نيمار ويفتح الباب لرحيله
  • 622
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خفض سعر اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا، وسيفتح الباب أمام رحيله.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن التفاوض مع باريس سان جيرمان على رحيل نيمار لم يكن سهلاً على الإطلاق، وبالنسبة لبرشلونة كان الأمر مستحيلاً، وبدت عملية عودة اللاعب حلمًا، قبل بضعة أسابيع.

وأكدت الصحيفة أن النادي الفرنسي قرر طلب 180 مليون يورو للموافقة على رحيل نيمار، بعد أن كان يطالب بـ300 مليون يورو من أجل التنازل عن خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، ليوناردو، يرى أن نيمار يجب أن يترك صفوف النادي الباريسي؛ لأن استمراريته ستكون ضارة للفريق، لكن انتقاله يجب أن يكون عادلاً للنادي الفرنسي.

ورسم برشلونة سيناريوهات مختلفة لعملية التبادل من أجل عودة نيمار، حيث كان مواطنه كوتينيو هو المرشح الأول، لكن باريس سان جيرمان رفض العرض وأراد صفقة مالية فقط؛ حيث سيسمح خروج اللاعب البرازيلي لهم بالامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف ويمنحهم إمكانية التوقيع مع لاعبين ذوي مستوي جيد من اختيارهم.

ودرس كل من المدير الفني لباريس سان جيرمان توماس توخيل، والمدير الرياضي ليوناردو، جميع السيناريوهات الممكنة لكن كان لهم نفس رأي إدارة باريس سان جيرمان، وهو أن صفقة التبادل ستخفض السعر وتترك الفريق الباريسي خاسراً.

وانضم نيمار إلى فريق باريس سان جيرمان منذ موسمين، قادماً من نادي برشلونة في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك