Menu
تنفيذًا لتعليمات القيادة.. رئيس ديوان المظالم يُطالب بتعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين

التقى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أمس، بالمراجعين من خلال تقنية الاتصال المرئي.

ويأتي اللقاء ضمن عدة لقاءات سابقة للاستماع إلى طلبات واستفسارات واقتراحات المراجعين خلال الدور الذي يسعى إليه ديوان المظالم في الاهتمام بتعزيز التواصل الفعال مع المستفيدين وفق أحدث المعايير التقنية، بالإضافة إلى تعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين، في ظل ما يحظى به ديوان المظالم من دعم القيادة الرشيدة.

يُذكر أنَّ اللقاء تمَّ من خلال الخدمة التي أُطلقت العام الماضي واستفاد منها أكثر من 200 مستفيد، حيث تميزت بتوفير الوقت والجهد لمن يتعذر حضورهم لظروف استثنائية أو جغرافية، بالإضافة إلى تحقيق الاستخدام الأمثل للتقنية في التواصل مع رئاسة الديوان، مما يسهم في سرعة إجراءات المتابعة ورفع كفاءة الخدمات القضائية.

وتأتي هذه الخدمة ضمن عدة خدمات أطلقها الديوان تحقيقًا لأهداف خطته الاستراتيجية 2020 بهدف التحول الإلكتروني لأعمال ديوان المظالم بما يضمن تحقيق العدالة الناجزة، وإيصال الحقوق إلى أهلها بكل يسر وسهولة من خلال الخدمات الرقمية المتكاملة عبرمنصات ديوان المظالم الإلكترونية.

2020-11-07T05:13:43+03:00 التقى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أمس، بالمراجعين من خلال تقنية الاتصال المرئي. ويأتي اللقاء ضمن عدة لقاء
تنفيذًا لتعليمات القيادة.. رئيس ديوان المظالم يُطالب بتعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

تنفيذًا لتعليمات القيادة.. رئيس ديوان المظالم يُطالب بتعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين

التقى بالمراجعين عن بُعد

تنفيذًا لتعليمات القيادة.. رئيس ديوان المظالم يُطالب بتعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين
  • 254
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 صفر 1442 /  15  أكتوبر  2020   05:37 ص

التقى رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري، الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أمس، بالمراجعين من خلال تقنية الاتصال المرئي.

ويأتي اللقاء ضمن عدة لقاءات سابقة للاستماع إلى طلبات واستفسارات واقتراحات المراجعين خلال الدور الذي يسعى إليه ديوان المظالم في الاهتمام بتعزيز التواصل الفعال مع المستفيدين وفق أحدث المعايير التقنية، بالإضافة إلى تعزيز مستويات التواصل مع المستفيدين، في ظل ما يحظى به ديوان المظالم من دعم القيادة الرشيدة.

يُذكر أنَّ اللقاء تمَّ من خلال الخدمة التي أُطلقت العام الماضي واستفاد منها أكثر من 200 مستفيد، حيث تميزت بتوفير الوقت والجهد لمن يتعذر حضورهم لظروف استثنائية أو جغرافية، بالإضافة إلى تحقيق الاستخدام الأمثل للتقنية في التواصل مع رئاسة الديوان، مما يسهم في سرعة إجراءات المتابعة ورفع كفاءة الخدمات القضائية.

وتأتي هذه الخدمة ضمن عدة خدمات أطلقها الديوان تحقيقًا لأهداف خطته الاستراتيجية 2020 بهدف التحول الإلكتروني لأعمال ديوان المظالم بما يضمن تحقيق العدالة الناجزة، وإيصال الحقوق إلى أهلها بكل يسر وسهولة من خلال الخدمات الرقمية المتكاملة عبرمنصات ديوان المظالم الإلكترونية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك