Menu

سلمان الفرج مفاجأة الهلال.. وجروس يراهن على العقيد

تغيّرات جذرية في دفاع الأزرق

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن تشكيل الزعيم أمام ضيفه الأهلي، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود
سلمان الفرج مفاجأة الهلال.. وجروس يراهن على العقيد
  • 207
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن تشكيل الزعيم أمام ضيفه الأهلي، في المباراة التي تُقام مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد تشكيل لوشيسكو، عودة سلمان الفرج لتدعيم وسط الأزرق، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية، بينما غاب عن بطل آسيا المدافع الكوري الجنوبي جانج هيون سو، بعدما أكدت الفحوصات الطبية معاناته من تمزق أسفل عضلات البطن، ليخسر الفريق جهوده لثلاث أسابيع.

وأجرى الروماني بعد التعديلات على الخط الخلفي، بالدفع بالثنائي محمد جحفلي إلى جوار عبدالله الحافظ، ليضع على آل بليهي على مقاعد البدلاء، كما احتفظ بالثنائي المتألق هتان باهبري وسيباستيان جيوفينكو كأوراق رابحة، لتعديل مسار المباراة.

ودفع لوشيسكو، بالحارس عبدالله المعيوف، خلف رباعي الدفاع جحفلي، والحافظ، وياسر الشهراني، ومحمد البريك، وفي الوسط سلمان الفرج، ومحمد كنو، وقوستافو كويلار، وثلاثي الهجوم، سالم الدوسري وكاريللو وبافيتيمبي جوميز.

وفي المقابل، لم يشهد تشكيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، تغيرات جذرية فاعتمد على، ياسر المسيليم في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع، يزيد البكر، ومحمد آل فتيل، ومحمد خبراني، ولوكاس ليما، وفي الوسط ينشط الثالوث، ألفيس ساريتش، وجوزيف دا سوزا، وعبدالفتاح عسيري، وفي الهجوم يوسف بلايلي ودجانيني تفاريس، وعمر السومة.

ويدخل الهلال اللقاء وهو بالمركز الثاني برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي يحتلّ المركز الرابع ويبحث كلا الفريقين عن الحصول على الثلاث نقاط في الكلاسيكو؛ إذ يتطلّع الهلال لاستغلال مؤجلاته في الدوري للحاق بفريق النصر المتصدر برصيد 29 نقطة، بينما يسعى الأهلي للفوز في المباراة للاستمرار في دائرة المنافسة.

بينما يحاول الأهلي العودة لمضمار السباق نحو الصدارة واستعادة توازنه بعد الخسارة أمام الشباب في المرحلة السابقة من الدوري بهدف دون رد جعلته يبتعد عن النصر المتصدر ليصبح الفارق بينهما 6 نقاط، ولكنه على جانب آخر استطاع التأهل إلى دور الـ8 في كأس الملك بعد الفوز على الفيحاء بهدف نظيف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك