Menu

جوارديولا: تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي غير واقعي

اعترف بأن الفجوة مع ليفربول كبيرة

أكّد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الإسباني جوسيب جوارديولا، أن آمال فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على ال
جوارديولا: تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي غير واقعي
  • 14
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، الإسباني جوسيب جوارديولا، أن آمال فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي أصبحت غير واقعية، بعد الخسارة 2-3 أمام وولفرهامبتون أمس الجمعة في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

وبرغم أن فريق مانشستر سيتي لعب بعشرة لاعبين اعتبارًا من 12 دقيقة فقط من بداية المباراة بعد طرد الحارس إديرسون، إلا أنه تمكّن من التقدم بهدفين سجلهما رحيم سترلينج في الدقيقتين 25 و50.

واستطاع وولفرهامبتون أن يقلّص الفارق في الدقيقة 55 عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 55، ثم سجّل راؤول خيمينز هدف التعادل في الدقيقة 82، ثم سجّل مات دويرتي هدف الفوز لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 89.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 38 نقطة في المركز الثالث، بفارق 14 نقطة خلف ليفربول المتصدر.

واعترف قال جوارديولا بأنّ الفجوة مع ليفربول كبيرة منذ فترة طويلة، لذلك فإنه ليس من الواقع التفكير في دخول سباق التتويج بلقب مسابقة الدوري.

وأكد جوارديولا أنه يتعيّن على مانشستر سيتي عدم التفكير في ليفربول حاليًا، والتركيز في الفوز بالمباراة المقبلة أمام شيفيلد يونايتد المقرر إقامتها غدًا الأحد، لأنه من غير الواقعي التفكير في اللحاق بفريق ليفربول.

ويواصل ليفربول صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي منذ بدء الموسم، حيث لم يخسر سوى نقطتين فقط بتعادله مع مانشستر يونايتد، دون أن يتعرض لأية هزيمة، بينما خسر مانشستر سيتي عديدًا من النقاط، على الرغم من أنه بدأ الموسم بهدف الدفاع عن لقبه كبطل لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك