Menu

مورينيو يتلقّى ضربة مؤلمة قبل موقعة ليفربول

خسر جهود نجم السبيرز حتى أبريل

تلقَّى الجهاز الفني لفريق توتنهام هوتسبير؛ بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ال
مورينيو يتلقّى ضربة مؤلمة قبل موقعة ليفربول
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقَّى الجهاز الفني لفريق توتنهام هوتسبير؛ بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل، على ملعب السبيرز، لحساب الجولة الـ22 من البريميرلييج.

وأعلن النادي اللندني، اليوم الخميس، غياب قائد الأسود الثلاثة هاري كين، عن الملاعب حتى أبريل المقبل، على خلفية حاجة هداف السبيرز إلى جراحة لإصلاح تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه اليسرى.

وتعرَّض كين لإصابة مؤلمة عندما كان يحاول التسديد، خلال خسارة فريق شمال لندن ضد ساوثهامبتون، يوم رأس السنة في الدوري المحلي؛ ليترك مورينيو في موقف لا يُحسد عليه، بالنظر إلى القيمة الفنية الكبيرة التي يمنحها هاري في الفريق.

وأوضح سادس ترتيب الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي: «بعد تقييم مستمر من طاقمنا الطبي على مدى الأسبوع الماضي، نؤكد أن هاري كين سيخضع لجراحة لإصلاح تمزق في وتر العضلات الخلفية لفخذه اليسرى».

وأشار توتنهام، إلى أن قرار إجراء الجراحة لا يتوقع أن يؤثر على الإطار الزمني لفترة غياب قائد منتخب إنجلترا، مع توقع عودته إلى التمارين في أبريل المقبل، أي قبل شهرين من كأس أوروبا 2020.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يواجه توتنهام بحثًا عن الاقتراب خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإنجليزي

السيتي يزاحم مانشستر يونايتد على صفقة لندنية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك