Menu


جامعة القصيم تعلن مواعيد الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظيفة «معيد»

أوضحت المستندات المطلوبة

أعلنت جامعة القصيم، مُمثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، مواعيد عقد الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظيفة (معيد) للنساء والرجال. ووفق وكالة
جامعة القصيم تعلن مواعيد الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظيفة «معيد»
  • 105
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت جامعة القصيم، مُمثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، مواعيد عقد الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظيفة (معيد) للنساء والرجال.

ووفق وكالة الجامعة للدراسات العليا، تبدأ الاختبارات التحريرية يوم الأحد الموافق 22/6/1441هـ.

وكانت الجامعة فتحت باب التقديم للراغبين في التقديم على هذه الوظائف، عبر موقعها الإلكتروني في الفترة من 18 ربيع الثاني 1441هـ، إلى 3 جمادى الأولى 1441هـ.

وأكدت وكالة الجامعة على جميع المتقدمين إحضار الوثائق التالية كشرط لدخول الاختبار، وهي: أصل بطاقة الهوية الوطنية، وأصل شهادة البكالوريوس (والماجستير إن وجدت) والسجل الأكاديمي، وأصل معادلة الشهادة (للشهادات من خارج المملكة فقط)، ونتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين.

ونوهت وكالة الجامعة، على المتقدمين بضرورة إحضار إشعار التقديم على الوظيفة، بطباعة ملخص الطلب عن طريق الدخول عليه عبر الرابط:

وأوضح الدكتور أحمد التركي، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أن المتقدمين عليهم التحقق من انطباق شروط التقديم المعلنة؛ لأنه لن يسمح بدخول الاختبار إلا لمن تنطبق عليهم كل الشروط.

وأشار «التركي» إلى أن الشروط تتضمن ألا يقل التقدير العام للمرحلة الجامعية عن جيد جدًا، ولا يتجاوز عمر المتقدم وقت التقديم 28 عامًا للحاصل على البكالوريوس؛ بحيث يكون تاريخ ميلاده بعد 1/4/1413هـ، ولا يتجاوز عمره 32 عامًا للحاصل على الماجستير في نفس التخصص؛ بحيث يكون تاريخ ميلاده بعد 1/4/1409هـ.

وأضاف «التركي» أنه يجب أن يكون المتقدم حاصل على 75% في اختبار القدرات العامة للجامعيين، كما يجب الحضور إلى مقر الاختبار قبل ساعة من بداية الاختبار لإتمام تدقيق البيانات.

وأكد «التركي» أنه لن يسمح للمتقدمين بالدخول بعد بداية الاختبار، كما لن يتم إجراء اختبار بديل لمن يتغيب أو يتأخر عن الحضور في الموعد المحدد، ولن يسمح بالخروج من قاعة الاختبار إلا بمضي نصف ساعة من بداية الاختبار.

واختتم «التركي» بأنه في حالة وجود استفسارات لدى المتقدمين يمكنهم التواصل مع وحدة شؤون المعيدين والمحاضرين على الأرقام التالية: (0163012412-0163012415).

اقرأ أيضًا :

جامعة القصيم تنظم «الملتقى العلمي الأول للرياضيات» بكلية العلوم والآداب بالمذنب

جامعة القصيم: لا تأجيل لموعد اختبارات الطلاب غدًا الخميس

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك