Menu


ياسر جلال لـ«عاجل»: مشروع عمل جديد.. وهذا رأيي في برنامج شقيقي رامز

يجسّد دور مصارع معتزل يتاجر في المخدرات

بشخصية لاعب المصارعة الذي يضطر للاعتزال والاتجار بالمخدرات، يشارك الفنان ياسر جلال في الدراما الرمضانية المعروضة حاليًا بمسلسله الجديد "لمس أكتاف" وقد التقينا ي
ياسر جلال لـ«عاجل»: مشروع عمل جديد.. وهذا رأيي في برنامج شقيقي رامز
  • 84
  • 0
  • 0
إيمان علي
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بشخصية لاعب المصارعة الذي يضطر للاعتزال والاتجار بالمخدرات، يشارك الفنان ياسر جلال في الدراما الرمضانية المعروضة حاليًا بمسلسله الجديد "لمس أكتاف" وقد التقينا ياسر جلال، والذي خصّ "عاجل" بهذا الحوار عن المسلسل وأسرار وتفاصيل أخرى:

في البداية ما الذي جذبك لتقديم مسلسل "لمس أكتاف"؟
كان الاختيار صعبًا للغاية: ما العمل الذي أقدمه؟ ولكن بعد أن قرأت سيناريو السيناريست هاني سرحان والذي تجمعني به صداقة، انجذبت للشخصية؛ لأنني لم أقدمها من قبل، فهو بطل مصارع يمرّ بتحولات ونقلات درامية، فالعمل أيضًا يناقش تأثير المخدرات على الشباب والمجتمع.

ألم تقلق من رد فعل الجمهور خاصة لتقديمك شخصية تاجر المخدرات؟

بالعكس، فكوني ممثلًا يجعلني أقدم كل الشخصيات، ولكن بطريقة تناسب الجمهور، فالمهم هو كيف نقدم هذه الشخصية، كما أن هذه الشخصيات تكون ثرية دراميًّا؛ لأنها تحمل صراع الخير والشر معًا، ولذلك تكون جاذبة ومغرية لتقديمها، كما أن الجمهور يعي جيدًا أنها مجرد تمثيل، والحمد لله، فردود الأفعال التي جاءتني مرضية للغاية، وسعدت بها كثيرًا.

أغلب النجوم حاليًا يتدخّلون في اختيار النجوم المشاركين معهم في العمل.. إلى أي مدى يتدخل ياسر جلال في مسلسله؟

في بعض الأحيان يكون لي مجرد رأى استشاري، لكني لا أتدخل في الاختيار؛ لأن دوري في أي عمل هو ممثل، واختيار فريق العمل يكون للمخرج والمنتج فقط، ولا أحب أن أشغل نفسي بهذه الأمور.

كيف كانت تحضيراتك للشخصية، سواء في الشكل الخارجي أو تقديمك للمصارع؟

لأنني أقدم شخصية مصارع، كان لا بد من الاهتمام بالشكل الخارجي، وحرصت على أن يكون هناك "دوجلاس" في الدقن؛ لأشبه أغلب لاعبي المصارعة، وكنت أتدرب لأكثر من ثلاث ساعات يوميًّا من أجل أن يكون شكلي الجسماني مناسبًا مع الشخصية، وتدربت على المصارعة الرومانية، وهى بالمناسبة من الرياضات الصعبة للغاية، فأي خطأ يمكن أن يؤدي إلى مشكلة كبيرة، أيضًا كان عليّ أن أقدم نبرة صوت تتناسب مع الشكل الخارجي وكذلك الأداء.

ما رأيك في المنافسة هذا الموسم، وما هو العمل الذي تابعته وأعجبك؟

أنا مع المنافسة؛ لأنها لصالح الجمهور، فوجود أكثر من عمل يخلق حالة من التنوّع في الأعمال، وهو ما يصب في النهاية لصالح المشاهدين، والعمل الجيد يفرض نفسه، وبالنسبة للأعمال، فللأسف لم أتمكن من متابعة أي عمل حتى الآن؛ لأنني كنت أقوم بالتصوير، لكني سأتابع بعد شهر رمضان.

أين أنت من السينما؟
هناك مشروع عمل سينمائي قريبًا، لكني أجّلت العمل عليه لحين الإنتهاء من مسلسل "لمس أكتاف" وبعد العيد سأبدأ في التحضيرات.

ما رأيك في برنامج شقيقك رامز جلال الجديد "رامز في الشلال"؟

أحببت البرنامج كثيرًا، فرامز له متابعوه ومشاهدوه من مختلف الوطن العربي، وكل عام يقدّم تجربة جديدة ومختلفة، فهو ظاهرة إعلامية مهمة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك