Menu

رونالدو يقرر البقاء في يوفنتوس حتى 2023

يحصل على 30 مليون يورو سنويًّا

على الرغم من كل التقارير الإعلامية التي راجت في الأيام الأخيرة وأكدت أن نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، يشعر بالندم على قراره بترك ريال
رونالدو يقرر البقاء في يوفنتوس حتى 2023
  • 22
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

على الرغم من كل التقارير الإعلامية التي راجت في الأيام الأخيرة وأكدت أن نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، يشعر بالندم على قراره بترك ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى يوفنتوس، إلا أن تقارير إعلامية إيطالية أكدت أن رونالدو على استعداد تام لتجديد عقده مع النادي الإيطالي والبقاء به حتى عام 2023 وهو العام الذي سيبلغ فيه سن الثامنة والثلاثين.

صحيفة «كورييري ديلو سبورت» الإيطالية ذكرت أن رونالدو أبدى انفتاحًا أمام فكرة تجديد عقده مع يوفنتوس، كما أشارت إلى أن مفاوضات تجديد العقد بين النادي الإيطالي والنجم البرتغالي انطلقت عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة كأس السوبر الإيطالي التي أقيمت مؤخرًا في العاصمة السعودية الرياض.

تأتي رغبة مسؤولي يوفنتوس في مواصلة الاحتفاظ برونالدو ضمن صفوف الفريق من منطلق قناعتهم بأن لديه الكثير ليقدمه على الرغم من تقدمه نسبيًا في السن، كما يرى مسؤولو يوفنتوس ضرورة الحفاظ على رونالدو وعدم التفريط به من أجل بناء فريق في ظل وجود نجم كبير يستطيع قيادة مجموعة لاعبين أصغر سنًّا وأقل خبرة.

ووفقًا لصحيفة «كورييري ديلو سبورت»، فإن رونالدو أجرى سلسلة نقاشات مع وكيل أعماله خورخي مينديز، بشأن تجديد عقده مع يوفنتوس، مشيرة إلى أن هذه النقاشات جرت في مدينة دبي التي تواجد فيها النجم البرتغالي مؤخرًا لحضور حفل توزيع جوائز «جلوب سوكر»، وهو الحفل الذي فاز فيه بجائزة أفضل لاعب لعام 2019.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن راتب رونالدو لن يزيد في العقد الجديد، وسيبقى كما هو 30 مليون جنيه إسترليني سنويًّا في الموسم الواحد، كما أنه سيتم الإعلان عن بقاء رونالدو في يوفنتوس خلال شهر أبريل المقبل.

وكان رونالدو قد اتخذ قرارًا مفاجئًا بالانتقال من ريال مدريد إلى صفوف يوفنتوس في صفقة بلغت قيمتها مائة مليون يورو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك