Menu


توتنهام يتلقى خبرًا سارًّا من رحم معاناة «كورونا»

نجم الفريق اللندني يقترب من العودة

قال هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يتعافى بشكل جيد من العملية الجراحية التي خضع لها في الفخذ. مشيرًا إلى أنه سيكون مستعد
توتنهام يتلقى خبرًا سارًّا من رحم معاناة «كورونا»
  • 1191
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال هاري كين، مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إنه يتعافى بشكل جيد من العملية الجراحية التي خضع لها في الفخذ. مشيرًا إلى أنه سيكون مستعدًّا للعب مجددًا عندما تُستأنف منافسات الموسم.

واستفاد مهاجم الأسود الثلاث من تعليق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى 30 إبريل المقبل على أقل تقدير، بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، للحاق بباقي مباريات السبيرز في البريميرليج، حال استئناف النشاط.

وأوضح كين، الذي خضع لعملية جراحية في يناير الماضي: «لست بعيدًا للغاية عن التعافي، أتمنى العودة للفريق خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، إنني في مرحلة جيدة، والآن يتعين عليّ استعادة اللياقة».

وأضاف هداف الفريق اللندني: «أنا في مرحلة جيدة الآن وأعمل بجدية، وأتعافى بشكل جيد، كما أحرز تقدمًا في مرحلة إعادة التأهيل، وأنتظر فقط ما سيحدث هذا الموسم».

ومثل باقي لاعبي الدوري الإنجليزي، يتدرب كين في منزله، ضمن إجراءات العزل الذاتي، وامتثالًا لتعليمات الحكومة البريطانية ببقاء المواطنين في منازلهم، ضمن جهود احتواء انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.

واختتم هاري كين تصريحاته: «مثل أي شيء آخر، يجب استخلاص الإيجابيات وفعل كل ما هو ممكن حتى الآن، أنا وعائلتي على ما يرام، وسأواصل العمل الجادّ، والعمل في صالة الألعاب الرياضية ومن المنزل، وسأقدم كل ما بوسعي، علينا الانتظار لنرى ما سيحدث».

اقرأ أيضًا:

80 مليون إسترليني زيادة في إيرادات توتنهام

هداف توتنهام يفضل ريال مدريد على برشلونة

توتنهام يدعم لاعبه بعد السطو على منزله أثناء وجود أسرته

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك