Menu


«الخبر» تستضيف مؤتمر «العاصفة الطبي».. و«العنزي» يعد بمفاجآت

الجمعة والسبت المقبلان بتعاون سعودي مع «جونز هوبكنز أرامكو»

تستضيف محافظة الخبر الشرقية، يومي الجمعة والسبت المقبلين، مؤتمر «العاصفة الطبي»، والذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع، مجلس الضمان الصحي التعاوني، م
«الخبر» تستضيف مؤتمر «العاصفة الطبي».. و«العنزي» يعد بمفاجآت
  • 448
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تستضيف محافظة الخبر الشرقية، يومي الجمعة والسبت المقبلين، مؤتمر «العاصفة الطبي»، والذي تنظمه الجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع، مجلس الضمان الصحي التعاوني، مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي، والتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية.

ويناقش المؤتمر، والذي يعتبر عاصفة طب الأسرة، إذ يتم فيه مراجعة مكثفة ودقيقة على مدى يومين لكل الأمراض والحالات التي يعالجها هذا التخصص، بالإضافة إلى مناقشة آخر المستجدات وأحدث ما توصل له هذا العلم.

ويعتبر مجلس الضمان الصحي التعاوني الراعي الرسمي لهذا المؤتمر والذي يقدمه حوالي ٤٠ من نخبة الأخصائيين من مركز جونز هوبكنز أرامكو الطبي والتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية.

و نظرًا إلى أهمية هذا المؤتمر، فإن عددًا من الأسماء اللامعة في هذا المجال أعلنت عن رغبتها في الحضور دعمًا منها وحرصًا على المشاركة و الاستفادة.

ومن المتوقع أن يصل عدد الحضور قرابة ٣٠٠ ممارس صحي، بالإضافة إلى ذلك، سيتبع المؤتمر عددًا من ورش العمل التي تهم الممارسين في مجال طب الأسرة والعديد من الأنشطة الرائدة في مجال خدمة التحول الوطني المبنية على طب الأسرة.

ووعد د. هادي العنزي، رئيس مكتب الشرقية للجمعية السعودية لطب الأسرة والمجتمع، رئيس اللجنة العلمية والتنظيمية للمؤتمر بكثير من المفاجآت التي ستتخلل هذا المؤتمر، والتي بدورها تعطي طابعًا مختلفًا عن باقي المؤتمرات المعتادة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك