Menu


ريمونتادا الفيصلي.. ينتزع الوصافة ويواصل عروضه المميزة بدوري المحترفين

حوَّل تأخُّره بهدف أمام العدالة إلى فوز بثلاثية

حقق فريق الفيصلي فوزًا هامًّا على ضيفه العدالة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الملك سلمان بالمجمعة ضمن منافسات الج
ريمونتادا الفيصلي.. ينتزع الوصافة ويواصل عروضه المميزة بدوري المحترفين
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حقق فريق الفيصلي فوزًا هامًّا على ضيفه العدالة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد الملك سلمان بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي الدقيقة 33، تقدم العدالة عن طريق اللاعب عبدالله اليوسف الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء، وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الفيصلي.

وانتظر الفيصلي حتى الدقيقة 47 حينما تمكن مدافعه إيجور روسي من تسجيل هدف التعادل بعدما حوَّل عرضية زميله الهولندي يوسف الجبلي برأسه في شباك العدالة.

وعند الدقيقة 53، أهدر البرازيلي لويس جوستافو مهاجم الفيصلي فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعدما أهدر ركلة جزاء، قبل أن يتمكن البرازيلي ويليام مهاجم الفيصلي من تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 90+1 بعد تلقيه تمريرة من لويس جوستافو ليضعها في الشباك.

وقبل أن يُطلق الحكم صافرة النهاية، أضاف جوستافو الهدف الثالث في الدقيقة 90+4 بعد تلقيه تمريرة من ويليام ليضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة واصل الفيصلي عروضه المميزة هذا الموسم ورفع رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بنقطتين، في حين بقي العدالة على رصيده السابق (سبع نقاط) ليبقى في المركز السادس.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك