Menu

توافر 48 وظيفة على بند الأجور بمحافظة تربة

استقبال الطلبات بدءًا من 27 ربيع الأول

أعلنت محافظة تربة بمنطقة مكة المكرمة، عن توافر 48 وظيفة شاغرة على بند الأجور، للرجال فقط من الحاصلين على شهادة الثانوية فما دون. وأوضحت محافظة تربة، أنه يشترط
توافر 48 وظيفة على بند الأجور بمحافظة تربة
  • 311
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت محافظة تربة بمنطقة مكة المكرمة، عن توافر 48 وظيفة شاغرة على بند الأجور، للرجال فقط من الحاصلين على شهادة الثانوية فما دون.

وأوضحت محافظة تربة، أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل العمر عن 18 سنة، وأن يكون لائقًا صحيًّا، وأن يكون المتقدم غير محكوم عليه بحد شرعي بالسجن في جريمة مخلفة بالشرف والأمانة إلا إذا قضى المدة المحددة.

كما يشترط في المتقدم ألا يكون مطالَبًا بفترة حظر سواء للاستقالة أو الفصل حسب النظام، مع كتابة تعهد خطي بالقيام بمهام الوظيفة في مقرها، وألا يكون لديه راتب تقاعدي (إرفاق برنت من الأحوال المدنية بالمهنة»، وأن يكون المتقدم قد تم تسجيله بموقع وزارة الخدمة المدنية على نظام (ساعد).

وأشارت محافظة تربة إلى أنه سيتم استقبال الطلبات بقسم شؤون الموظفين خلال وقت الدوام الرسمي اعتبارًا من الأحد 27 ربيع الأول 1441هـ، حتى الخميس 1 ربيع الثاني 1441هـ.

وأوضحت محافظة تربة أنه لا يترتب على الطلبات أي التزام نحو البلدية، وتعتبر ملغاة بعد اجتياز المرشحين للوظائف، ولا يحق للمتقدم المطالبة بالمستندات أو التوظيف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك