Menu


بالفيديو.. شرطة دبي تطيح بلص تخفَّى في زي النساء

سرق ساعات بقيمة 3 ملايين درهم

أطاحت شرطة دبي بلصّ تنكَّر في زي النساء، ويقود تشكيلًا عصابيًا ينتمي لإحدى الدول الأوروبية، وأنَّه سرق ساعات بقيمة ثلاثة ملايين درهم. وكشفت القيادة العامة لشرط
بالفيديو.. شرطة دبي تطيح بلص تخفَّى في زي النساء
  • 5839
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطاحت شرطة دبي بلصّ تنكَّر في زي النساء، ويقود تشكيلًا عصابيًا ينتمي لإحدى الدول الأوروبية، وأنَّه سرق ساعات بقيمة ثلاثة ملايين درهم.

وكشفت القيادة العامة لشرطة دبي، بالقبض على المتهم عن عصابة ينتمي إليها في إحدى الدول الأوروبية، وخططت لارتكاب جريمتها داخل البلاد، وأنَّه سرق المبالغ المشار إليها، في صورة ساعات ثمينة ومبالغ مالية. وفقًا لصحيفة «الإمارات اليوم».

وقال مدير الإدارة العامة للتحريات بشرطة دبي العميد جمال سالم الجلاف: وردتنا معلومات من شبكة مصادر سرية عن شخص مشتبه به يرتدي الزي النسائي، ويتجوَّل بين الأماكن السكنية ومواقع تردُّد السياح، ومعه حقيبة متوسطة الحجم. مشيرًا إلى أنَّ فريق الجريمة المنظمة ضبط المتهم؛ حيث كان يرتدي ملابس رجالية عادية ومعه حقيبة متوسطة الحجم تطابقت مواصفاتها مع المعلومة السرية.

وأضاف الجلاف، أنَّ المتهم اعترف بارتكاب جريمة سرقة بأحد مساكن في إمارة دبي، وأنَّه لم يمر سوى 47 دقيقة على ارتكابه الجريمة حتى الإطاحة به. منوهًا بأنَّ الجريمة، تمَّ التخطيط لها من قبل عصابة إجرامية تبادلت المعلومات بين عناصرها عن مقر سكن تاجر أوروبي مقيم في دبي، واختارت فترة مغادرته لمسكنه مسافرًا برفقة زوجته، وعليه خطط المتهم لارتكاب جريمة السرقة، واستخدم معدات متطورة لفتح خزنة حديدية متطورة مربوطة بجهاز صوتي يعطي إنذارًا حال محاولة سرقة الخزنة.

وكشفت التحقيقات، أنَّ الخزنة التي سرق المتهم منها الأموال كانت تحتوي على 10 ملايين درهم، ولكن ارتباك اللص دفعه لأنهاء جريمته بسرعة، فلم ينتبه للمبلغ المالي واكتفى بالاستيلاء على ساعات ثمينة، ومبلغ مالي يقدَّر بثلاثة ملايين درهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك