Menu

«الشارقة» الإماراتي يكشف حقيقة عرض «الهلال» لضم كورنادو

أشار لأهمية اللاعب بالنسبة لفريقه

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي والمشرف العام على الكرة، محمد سعيد بوزنجال، عدم تلقي ناديه عرضًا من نظيره الهلال؛ لضمِّ البرازيلي ايجور كورنادو هداف ا
«الشارقة» الإماراتي يكشف حقيقة عرض «الهلال» لضم كورنادو
  • 2191
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الإماراتي والمشرف العام على الكرة، محمد سعيد بوزنجال، عدم تلقي ناديه عرضًا من نظيره الهلال؛ لضمِّ البرازيلي ايجور كورنادو هداف الفريق مقابل 20 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشار بوزنجال، في تصريحات صحفية، إلى أنَّ الجهاز الفني للشارقة لا يلتفت لمثل هذه الأمور وتركيزه ينصب على الفريق، مُتابعًا: إيجور لاعب مميز، ومن الطبيعي أن تسعى في طلبه أندية أخرى واللاعب مرتبط بعقد مع الشارقة حتى 2023.

وخلال الفترة الأخيرة، كشفت عدة تقارير صحفية عن اهتمام أندية سعودية بلاعب نادي الشارقة البرازيلي إيجور كورنادو؛ من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وأشارت التقارير إلى فتح نادي الهلال باب التفاوض من أجل ضمّ اللاعب لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تحمل الهلال قيمة فسخ العقد المقدرة بـ20 مليون يورو حسب التسريبات المتداولة.

كما أنَّ اللاعب أشار في تصريحات إعلامية إلى بحثه عن نادٍ جماهيري كبير؛ لتحقيق المزيد من الألقاب، لكنَّه أكَّد تمسكه بنادي الشارقة بعدما حقق معه لقب الدوري في الموسم الماضي وكأس السوبر بداية هذا الموسم.

ويعدّ إيجور أحد أفضل لاعبي الدوري الإماراتي عامة بعد الظهور اللافت له في الموسم الماضي، وقيادته فريقه لحصد لقب الدوري بعد غياب 23 سنة، كما حصل على لقب كأس السوبر بداية الموسم على حساب شباب الأهلي.

وانتقل إيجور في صيف 2108 إلى نادي الشارقة قادمًا من نادي باليرمو الإيطالي بصفقة قيمتها 6 ملايين يورو، وأصبح علامة فارقة مع الشارقة منذ مشاركته الأولى وحتى الآن.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك